آخر تحديث :الأحد - 15 سبتمبر 2024 - 12:29 ص

كتابات واقلام


#خلف_عهد_الرجال_للرجال حتى نصل الهدف !!

السبت - 29 أكتوبر 2022 - الساعة 11:08 ص

أبو مرسال الدهمسي
بقلم: أبو مرسال الدهمسي - ارشيف الكاتب


ليعلم كل أعداء الجنوب وأصحاب المشاريع والتيارات المخزية، بأن مؤامراتهم والتحركات المشبوهة مكشوفة، وأن كل محاولاتهم المخزية اليوم، التي يسعى البعض لزعزعة الأمن والاستقرار وتمرير بعض مشاريعهم الهدامة، ستفشل ومصير كل المسرحيات النهاية والزوال وتنكسر أمام عزيمة وجبروت ثورتنا الجنوبية، وجهود وإصرار أبناء الجنوب، وقيادته الرشيدة المتمثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وكل الشرفاء معه.

لنثق بقيادتنا السياسية ونتابع السير والمشوار الكفاحي، فنحن نمشي بخطى ثابتة ومدروسة وإرادة شعب.

نريد مزيداً من الملاحم فقط التاريخية لأبناء شعب الجنوب والاصطفاف الوطني الجنوبي والصمود والتحدي والشموخ وخلف عهد الرجال للرجال، فقد أصبح الجنوب اليوم جسد وروح وأحد ولا خوف من أي منزلق يهدد الجنوب بعد اليوم ولن نحيد عن الهدف أو يثنينا أحد من الوصول بإذن الله تعالى !!

كل المؤامرات الحقيرة التي نشاهدها ونسمع عنها، هنأ وهناك ستهب كالرياح، منها مايحدث في البوابة الغربية للجنوب من حشد وتجنيد مخزي وتحركات مشبوهة، نسوا أو تنأسوا أن جنوب اليوم ليس جنوب الأمس!!

لقد تعرض الجنوب لمؤامرات وحروب وأزمات، من صنايع الأعداء ولكنها تبخرت كلها وتجاوزها أبناء الجنوب بشجاعة، لذلك لايذهب جهد البعض عبثا لأنها ستتحطم أحلامهم كما تحطمت في مراحل ومحطات وغزوات سابقة منها غزوة خيبر وحدنا وحديدنا !

باب المندب وكل شبر في الجنوب خط أحمر!!

*#صف_واحد_لاستعادة_الجنوب.*