آخر تحديث :الأحد - 15 سبتمبر 2024 - 12:29 ص

كتابات واقلام


العبوا خارج أبين الأبية .. الحليم من يعتبر ويفهم !

الثلاثاء - 14 فبراير 2023 - الساعة 12:15 ص

أبو مرسال الدهمسي
بقلم: أبو مرسال الدهمسي - ارشيف الكاتب


يجب يعلم جميع المرجفين اليوم ومن لم يكفيهم من أحداث كل الماضي والمتغيرات التي تعيد لأبناء الجنوب حقوقهم واستعادة أرضهم ومحاولة عرقلة طريقنا !

بأن مافشل به المثلج عفاش رغم القوة التي كان يمتلك ، وأين أصبح وأصبحت جيوشه اليوم ؟.

كذلك ما فشل به الاخوان في شبوة وغيرها ،، وأين أصبحوا اليوم مرجومين رغم كل محاولتهم واستخدام كل الأساليب وإثارة الفتن وفشل كل أهدافهم ؟.

وأيضاً ما فشل به الحوثي ودويلة إيران في جبهتي حدود الضالع ويافع وكرش، وكذا في ثره وامحلحل وغيرها وكسر حشودهم وهلاكهم في كل مره ؟.

وأخيراً كذلك مافشل به الإرهاب ودحره في أبين وتطهير المنطقة الوسطى وغيرها في حملة #سهام_الشرق رغم تحالف كل القوى معهم وردعهم ؟

نؤكد للجميع بأنهم فشلوا في هذه المحطات والمراحل وتصدى الجنوبيين لأكبر مخططات هذه القوى ، دائماً يتم تتويج النصر لأصحاب الحق وفشل الباطل ؟.

باختصار أن مافشل فيه عفاش - - والحوثي - والإخوان - والإرهاب - لن ينجح فيه غيرهم ؟.

الرسالة معنية لمن يحاول اللعب اليوم في أبين والترويج لتفجير الوضع تحت اي دافع ومسميات ؟

الم يحين الوقت لكم أن تتعبروا مما ذكرنا سابقاً
رغم فشل محاولتكم في ردفان قبلها ويافع وقبلها شبوة وغيرها من مناطق الجنوب ودعس كل فتنه ؟.

أبين ستدفنكم هذه المره للأبد إذا لم تستوعبوا إرادة الشعوب وتضحياته الجسيمة التي يقدمها في سبيل هذا المشروع الوطني التحرري الكبير الذي يجمعنا
لا عبره ويستحق لمن لم يعتبر لليوم ، لاسيما بعد التلاحم والتكاتف وتوحيد الصفوف بقوة من أبين التاريخ هذه المره ، والمؤكد بأنه سيتحرق كل من يحاول شق الصف الجنوبي بعد اليوم ولن يسمح أحد باستفزاز أسر الشهداء والحفاظ على هذه الانتصارات التي تحققت وتم تجسيدها ودفع ثمنها بدماء رجال وابطال ستظل أرواحهم مقدسة عند الجميع ؟.

أنها إرادة شعب وتضحيات لا تحصى ، أنهار وسيوول من الدماء الذي سقت بها نخيل وطنا الجنوب ليرتفع شامخاً نحو الهدف المنشود ، الذي لارجعه عنه حتى تحرير كل شبر من أرضنا واستعادة دولتنا الجنوبية المستقلة ، لو يقف كل العالم ضدنا تقرير مصيرنا ، لن تقهر إرادة وحرية الشعوب وعزم شعبنا الجنوبي والأبطال حتى نيل الاستقلال الوطني للجنوب !.

*#الجنوب_يجمعنا_والاستقلال_هدفنا*