آخر تحديث :الأحد - 15 سبتمبر 2024 - 12:29 ص

كتابات واقلام


طالما نحن أصحاب الحق لا خوف سننتصر بالاخير

الخميس - 29 يونيو 2023 - الساعة 11:51 م

أبو مرسال الدهمسي
بقلم: أبو مرسال الدهمسي - ارشيف الكاتب


عندما كانت المليشيات الشمالية بمعيها بعض أبناء الجنوب المغرر بهم يسرحوا ويمرحوا في محافظة أبين وتحديدا في مديريات المنطقة الوسطى وفي مدينة شفرة ونواحيها.. حتى ظننا حينها بصعوبة اخراج تلك القوات التابعة للاحتلال التي تركت مواجهة الحوثي وأرضها وتوجيه أسلحتها نحو غزو أبين والعاصمة عدن

كانت معنوياتنا عالية وثقتنا بالله لنصرة وعودة الحق وفعلاً كان الامل يتدفق بعد استعادة شبوة وتحريرها إعصار عمالقة الجنوب .. حتى جاءت لهم القوات المسلحة الجنوبية بحملة #سهام_الشرق وقامت تطهير محافظة أبين وتحديداً هذه المديريات التي كانت تشهد حالة من الفوضى وانتشار الإرهاب وتغذيته من العدو.

اليوم بعد عودة هاتين المحافظتين الى يد أبناءها وتأمينها بحملات أمنية وعسكرية من قبل أبطال القوات المسلحة الجنوبية وأصبحت تشهد حالة من الاستقرار.

ليس صعب على شعب الجنوب وقواته المسلحة انتزاع ماتبقى من الأراضي الجنوبية وتطهيرها لكون أكثر المناطق والأماكن التي يعاني فيها أهلها وتشهد انفلات وخربطة في الأمن هي المناطق التي لازالت تحت عبث الاحتلال والقوات المعادية لشعب الجنوب منها وادي حضرموت ومكيراس الأبية التي مازالت الأخيرة تحت هيمنة مليشيا الحوثي وكذلك الاول تحت جبروت واحتلال مليشيات الشمالي ابوعوجاء وقوات المنطقة العسكرية الأولى التي اكثرهم من أبناء الشمال وتخادهم مع الحوثي وتغذية الإرهاب وأعوانه.

اليوم كل الجنوبيين والأبطال والرجال الاحرار حاملين اكفانهم على أكتافهم وراية الجنوب وعلمه وهويته كما حملوها ورفعوها في كل منطقة جنوبيه عند تحريرها في 2015م والانتصار بها ولن يتراجعوا عن أهدافهم الوطنية حتى نصرة الحق وتحرير كامل تراب الجنوب.

ثقوا كل الثقة لطالما نحن الجنوبيين أصحاب حق ولسنا دعاة حروب وباطل كالبعض لا خوف مادمنا على الحق والنصر لنا بالاخير كما انتصرنا بمحطات سابقة ! فقط نحن بأمس الحاجه للتصحيح من أخطائنا جيدا والتركيز على الحد من السلبيات والضرب بيد من حديد كل من يحاول تشوية صورة الجنوب بقصد او بغير ذلك لازم ومهم جدا تعيين الرجل المناسب والقدوة والوطني والمخلص والشريف في المكان المناسب وازالة الفاسد أو العميل أو الخائن او غير ذلك من الأشخاص الغلط.

وعلى من يعتقد أن #الجنوب سيقبل بالوحلة والمساومة في تضحياته ومشروع التحرير او شبر واحد ؟ فهو واهم وخاسر ويفهموا بأنهم لو ياتوا بوحدة على طبقا من ذهب ومواثيق تضمن حقوق الجنوب كاملة !

لن يفرط أبناء شعب الجنوب بدماء الشهداء الغالية ولن يقبل بأي حل لتحقيق السلام والتعايش الا بعودة دولته الجنوبية المستقلة وستفشل كل المؤامرات الحقيرة والدسائس ولن يكون أي حل غير الدولتين وهذا ما يعلمه الجميع جيدا لكن تهربهم من الحقيقة الذي مهما راهنوا على المشاريع الأخرى التي لا تلبي طموح وتطلعات شعب الجنوب ستذهب جهودهم وأموالهم التي يدفعوها في مهب الرياح ويعودون للصحيح والتفكير بارادة وهدف شعب الجنوب الذي خرج من أجله ويناضل منذ عام ٩٠ م والعهد حتى الاستقلال .