آخر تحديث :الأحد - 15 سبتمبر 2024 - 12:29 ص

كتابات واقلام


رسالة إلى ألمانيا والناتو وصناع الحروب

الخميس - 28 سبتمبر 2023 - الساعة 04:40 م

عبدالله اليزيدي
بقلم: عبدالله اليزيدي - ارشيف الكاتب


مساء الخير لمن يريد السلام والحرية
مساء الخير لمن يريد التعايش السلمي بين الشعوب.
مساء الخير للإنسانية... لكل البشر دون استثناء جنس أو لون أو عرق.
حقيقة انني مستغرب وكلي اندهاش من السياسة الألمانية الجوفاء، تلك السياسة التبعية للارادة والادارة الأمريكية ذات العنجهية المتسلطة، التي لا تخدم غير سياسة ومصالح أمريكا، تلك الدولة الدموية التي اقيمت على انقاض شعوب اخرى ومنهم الهنود الحمر، هكذا التاريخ يحدثنا. عما جرى في بلاد العم سام.
نعود في حديثنا إلى الارادة الألمانية المسلوبه من قبل أمريكا وما يجري في أوكرانيا من حرب بالوكالة ضد روسيا وتخندق ألمانيا ودعمها الا محدود في هذه الحرب. ان هذا ليس ببعيد عن التبعية العمياء، دون مرعاتا لمصالح الشعب الالماني واحقاقا للحق الروسي بل والتحشد ضد روسيا.
روسيا تلك الدولة العظمى التي للشعب الألماني مصالح فيها كثيرة... فيما يتعلق بالطاقه والاقتصادالالماني بالتحديد.
لماذا لا تراعي ألماني مصالح شعبها كابقية الشعوب الاخرى مع روسيا؟
هل تعلموا؟ بل انتم تعلمون ان تطورات الحرب وتداعياتهم ممكن ان تؤدي إلى صدام ننوي وان الشعب الألماني سوف يكون أول الضحايا في هذة الحرب؟ ان في خلاصة هذه الحرب واستمرارها لن تكلف الاقتصاد الألماني خسائرا فحسب بل سوف تأتي اليكم بالطامة الكبرى فيما بعد وهيى إبادة الشعب الألماني عن بكرة ابيه وسوف يهلك الحرث والنسل وتصبح ألمانيا وشعبها في خبر كان وهذا لا محالة ان حدث ولو صدام نووي محدود.
لماذا تجري كل هذا الحملات لمعادات روسيا ؟
هل تريد أمريكا وحلف الناتو الاستيلاء على روسيا وتقسيم روسيا إلى دويلات تابعه لدول حلف الناتو؟
اقول من وجهة نظري، خسئتم ايه الدمويون ان تصنعو وتعيدوا الاستعمار والاستعباد من جديد في اضطهاد شعوب العالم، كما سولت لكم أنفسكم في الزمن الغابر ومررتم على دماء واشلاء تلك الشعوب المقهوره.
انكم مخططون وهذا لا يدع مجال للشك انه بعدان تسقطوا روسيا ستسقط بعدها الصين وكوريا وهذا محال عليكم، لان فيها حرب نووية لا تبقي ولا تذر.
ان مخططكم بعد سقوط الشرق المنافس لكم، سوف توضع خارطة العالم امامكم على طاولة المحادثات في تقسيم العالم إلى نفوذ استعمارية ومستعمرات جديدة.... لكن نقول لا ولن تنجح مخططات الاشرار (( والله غاليا على أمره ولو كره الكافرون))
وهنا نناديكم من باب النصيحة اصحوا من سباتكم العميق.
لقد صحي العالم الثالث وعرف مكر وحيلة الدول الاستعمارية التي تنهب حقوق وثروات الدول النامية
انكم مصاصي دماء الشعوب ولا جدال في ذالك.
ان العالم يتألم من مخلفات صناعاتكم التي جلبت لكم الثروة والمال والرفاهية على حساب الدول الأخرى من نهب الثروات و استعباد عباد الله في شتى أنحاء، المعمورة.
ليس ذلك فحسب بل ان الاحتباس الحراري وتغير المناخ، الذي ربما مستقبل ان يؤدي إلى فناء، الجنس البشر من على وجه الأرض ان لم يعالج بعقلانية، كل هذا من صنع ايدكم وما نحن الا ضحية تصرفاتكم الهوجاء التي لم تراعون فيها غير مصالحكم الخاصة على حساب البشرية والجنس، البشري والمناخ وكل دابة على الأرض من شجرا ونبات وبشر صار يتنفس مخلفاتكم القذرة التي لا زالت تراعي مصالحكم فقط، غير عابئة بمصالح من في الأرض وما على الأرض
من حياة وبشر.
لقد عميت ابصاركم ومازالت على قشاوة وقساوة من أمرها حتى الآن، وما تلك الحرب على روسيا التي تريدون ان تقسموا وتقتسموا روسيا وثروات روسيا وطاقة روسيا الجبارة من نفط وغاز الا نابعا من نياتكم الخبيثة المبيتة في إعادة الاستعمار من جديد.
هنا أوجه عبر هذا المنصة رسالة إلى الألمان خاصة والشعوب الاوربية عامة.
لماذا لم يتم احتواء روسيا كا بلد جار لاوربا؟ ألم تنتهي النظرية الاشتراكية التي كانت تخفيكم في الماضي من قبل الاتحاد السوفييتي؟
اين الديمقراطية وحق الشعوب في تقرير مصيرها؟ ام ان الديموقراطية مفصلة عليكم حسب آراكم ومصالحكم؟
هل تؤمنوا بمبدأ التعايش السلمي بين الشعوب ام انه مجرد شعارات جوفاء تلوكونها بالسنتكم والعمل فيها حسب مقتضايتكم؟
اخيرا وليس اخيرا انصحك لكم، من ناصح لا يهمه من كتابة هذا المقال الا مصالح البشرية بشكل عام. فاصحو ايه المستعمرين قديما واصحوا ضمائركم وما تفكرون به ان تعيدوا الاستعمار الى شعوب الأرض المظلومه.
نقول لكم لقد صحت الشعوب جميعا.. فعودوا إلى رشدكم ايه المجانين.