آخر تحديث :الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 02:33 ص

اخبار رياضية


التلال يتغلب على الميناء ويرتقي للوصافة مؤقتا

الخميس - 13 يونيو 2024 - 11:26 م بتوقيت عدن

التلال يتغلب على الميناء ويرتقي للوصافة مؤقتا

عدن تايم / خالد مبروك

ضمن مباريات دوري عدن للفئات الناشئة ، و الذي يقام تحت رعاية دائرة الشباب والرياضة للمجلس الإنتقالي في العاصمة عدن و بتنظيم اتحاد الكرة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة في عدن . وفي إطار الجولة الثانية التقي عصر الخميس 13 مايو2024م ، ناشئو التلال والميناء على أرضية ملعب الحبيشي بكريتر .

الميناء يدخل جولته الرابعة و الاخيرة و ليس لديه اي رصيد من النقاط والأهداف أيضا حيث يقبع في ذيل المجموعة والتي حسمت لوحدة عدن المتصدر 12 ويليه النصر برصيد 4 نقاط ، بينما التلال يمتلك نقطتين من مجموع مباراته الثلاث والتي لعبها بواقع تعادلين وهزيمة ولديه من الأهداف هدفين وعليه أربعة أهداف ويحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية . بمعنى آخر فهذه المباراة لا تؤثر على أصحاب المركز الاول ووصيفه إنما ممكن تغير من مواقع المراكز الثلاثة الأخيرة في حالة فوز أحد الفرق المتبارية اليوم .

تفاصيل الشوط الأول من المباراة :
قدم الجانبين مباراة ضعيفة فنياً لم ترتق للمستوى المطلوب، وبدء على لاعبي الفريقين من بداية الانطلاقة عدم التركيز و التوهان ، وهذا ما وضحته دقائق الشوط الأول التي لم تشهد ما يستحق ذكره وطغت الرتابة وقلة التركيز في أغلب الكرات التي لم تجد لها عنوان في هذا الشوط لتنتهي بقية دقائق المباراة على حالها حتى أطلق الحكم صافرته إيذانا بنهاية الشوط الأول .

النسق الثاني من عمر المباراة
ففي الشوط الثاني من المباراة تحرر لاعبو الفريقين من القيود ، واستطاعوا يتحركون بالمساحات وكان الميناء الاكثر استحواذ للكرة وكاد أن يفتتح التسجيل في أكثر من مرة وبالمقابل تحصل التلال على ثلاث هجمات محققة ولكن العارضة وقفت بجانب الميناء في ثلاث مرات . واستمر اللعب لمدة 39 دقيقة بين كر وفر حتى جاء الفرج من المهاجم التلالي محمد سعيد الذي انفرد بالكرة بالجهة اليسرى من الملعب ليودعها بسقف المرمى معلنا فوز مستحق للتلال ليرتقي مؤقتا للمركز الثاني.
واستمرت بقية دقائق المباراة لعب متكافئ وكانت كفة التلال هي الراجحة لكونه استثمر مجهوده بهدف يتيم . بهذه المباراة اختتم التلال مباراته بالتقدم بالمركز الثاني لمجموعته مؤقتا
برصيد 5 نقاط ، بينما خرج الميناء بمحصلة صفرية ليعمد موقعة بذيل القائمة .

أدار اللقاء الحكم
(ساحة) عبدالله عادل العزاني
وساعده على الخطوط
محمود ياسين محمود (مساعد أول)
و خالد فتحي احمد ( مساعد ثاني)
وكان الحكم علي محمد الحسني رابعا
وسليم محمود مراقب حكام
فيما راقبها الكابتن عماد وجدي.

تحصل حارس التلال محمد هشام كأفضل لاعب بالمباراة في المباراة ، وتسلم جائزته من مدير الأنشطة لنادي التلال الكابتن علي عوض متعافى .

واليكم ترتيب المجموعة الثانية
وحدة عدن 12 نقطة
التلال 5
نصر عدن 4
الجزيرة 4
الميناء 0

المباريات المتبقية للمجموعة
غدا الجمعة
الجزيرة × نصر عدن