آخر تحديث :الأحد - 30 يونيو 2024 - 06:21 م

اخبار وتقارير


سياسي كويتي يوجه رسالة هامة للرئيس الزُبيدي

الثلاثاء - 25 يونيو 2024 - 09:25 م بتوقيت عدن

سياسي كويتي يوجه رسالة هامة للرئيس الزُبيدي

عدن تايم /خاص

وجه السياسي الكويتي البارز أنور الرشيد رسالة هامة الى سعادة اللواء عيدروس الزُبيدي، قائلا أن هذه ليس المرة الأولى التي أوجه لك بها رسالة وأنا مُدرك تماماً بأن الوضع فعلاً مُعقد ولايمكن أن تخطو خطوة إيجابية يثق بها الناس إلا إذا وأكرر إلا وهي أداة شرطية إلا إذ تم إجراء تغيير حقيقي في سياستك ومنهجيتك بإدارة أزمة الجنوب وبالوجوه وخاصة في الحكومة والمحافظين ورؤساء المؤسسات الخدمية في العاصمة عدن والمحافظات.

ودعا الى ضرورة تقديم من أساؤوا لمناصبهم ومهمتهم ودورهم للمحاكمة، من أساؤوا بها تماماً للمجلس الانتقالي ودوره ومهمته وجعلوا الشارع الجنوبي يتحدث عن فقدانه للثقة في المجلس الانتقالي والأهم لإيجاد وخلق هيبة للدولة القادمة بإذن الله.

وشدد على أهمية غربلة ودمج في هيكلة القوات العسكرية والأمنية على أساس وطني من باب المندب إلى المهرة وسقطرى، حيث أصبح أمر حتمي وضروري لمواجهة المرحلة المقبلة التي لايعلم أحد بماهيتها في ظل تطورات إقليمية ودولية تتحدث بعض التقارير بأنها قد تصل لمرحلة حرب عالمية ثالثة كما ذكر ذلك الرئيس الصربي في أحد لقاءاته وهو من المقربين من بوتين وقد تدخل بها الأسلحة النووية ناهيك عن الحديث بتوسع حرب غزة وهي على بُعد حذفة عصا كما يُقال.

وختم " نصيحة مُحب أرجع سعادة اللواء أحمد بن بريك فهو خير صديق وقت الضيق واصدق وأنبل من عشق الجنوب وشعبه. -وفقك الله- سعادة اللواء عيدروس الزبيدي في ظل هذه الظروف الصعبة، ووفق الشعب الجنوبي باستعادة دولته في أقرب فرصة ممكنة".