آخر تحديث :الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 10:09 ص

اخبار رياضية


الأسطورة بطلاً لكأس مطاحن الريان صلالة لكرة القدم

الأحد - 28 يوليه 2024 - 10:21 م بتوقيت عدن

الأسطورة بطلاً لكأس مطاحن الريان صلالة لكرة القدم

اللجنة الإعلامية

توج فريق الأسطورة بروكب بطلاً لبطولة كأس مطاحن الريان صلالة لكرة القدم للفرق الشعبية التابعة للأندية الرياضية التي تمولها شركة مطاحن الريان صلالة ونظمتها اللجنة الفنية بالمكلا وتزامن تنظيمها مع موسم نجم البلدة.

وتوج الأسطورة بكأس البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية المثيرة والحماسية التي شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً كان عاملاً مساعداً لظهور المباراة بالمستوى الرائع الذي قدمه نجوم الفريقين، وذلك على جارة وحدة روكب بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب عمر ربيع الذي سجل في الشوط الاول للمباراة عن طريق ضربة جزاء.

وبإطلاق حكم المباراة صافرة النهاية جرت مراسم التتويج والتكريم بحضور رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت الكابتن عبدالله سعيد السعدي
وممثلاً عن الشركة الراعية محمد سعيد بن قربان
والنجم الدولي السابق الكابتن علي عبود العمقي
ورئيس نادي شباب روكب الرياضي محسن عوض بازومح ورئيس المجلس الموحد للفرق الشعبية بمديرية المكلا محمد عبدالله بازار حيث تم تسليم قائد الفريق البطل ( الأسطورة ) محمد فرج بامحيسون كأس البطولة وتسلم قائد فريق الوحدة عوض لطفي بن شباء كأس الوصيف وكرم أفضل لاعب في البطولة عمر سمير بامحيسون من وحدة روكب وأفضل حارس وليد العزاني حارس الاسطورة، كم تم تكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في نجاح الدوري وتم تكريم الفرق المشاركة.

.. أدار النهائي طاقم حكام مكون من سعيد مخير بمساعدة محفوظ بن عكظة وعادل سويد والرابع هاني باعمر وراقب المباراة خليل قنزل ورئيس اللجنة المنظمة محمد علي الهيج مشرفاً .

يشار الى ان هذا النشاط الكروي للفرق الرياضية الشعبية التابعة للأندية نظم بالتزامن مع موسم نجم البلدة السياحي 2024 في إطار دعم واهتمام شركة مطاحن الريان صلالة بالقطاع الرياضي ومساهماتها المجتمعية في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية والاهتمام بالمواهب الكروية , وقدمت الشركة اطقم رياضية للفرق المشاركة إلى جانب هدايا عينية من منتجات الشركة قدمت لأفضل لاعب في كل مباراة بالإضافة إلى ثلاثة من الجمهور الرياضي الحاضر لمباريات البطولة .