آخر تحديث :الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 07:39 م

اخبار رياضية


الكابتن رجيف المغرمي: نعتز بدعم القيادي الشاب محمود عادل الحوشبي لقطاع الشباب والرياضة بالمسيمير

الخميس - 15 أغسطس 2024 - 07:26 م بتوقيت عدن

الكابتن رجيف المغرمي: نعتز بدعم القيادي الشاب محمود عادل الحوشبي لقطاع الشباب والرياضة بالمسيمير

المسيمير / خاص

تحت رعاية كريمة من قبل القيادي الشاب الخلوق محمود عادل عباس الحوشبي، دشن مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير محافظة لحج، إطلاق النسخة الأولى من مسابقة كأس شهداء الحواشب لكرة القدم فئة الأشبال "البراعم" والتي تقام منافساتها على ملعب الشهيد عباس رضوان بمركز المديرية.

وبهذه المناسبة، أكد مدير مكتب الشباب والرياضة في المسيمير الكابتن رجيف فضل سالم المغرمي، أن الرعاية الكريمة من قبل القيادي الشاب محمود عادل عباس الحوشبي، ستحقق طفرة كبيرة وإضافة نوعية على المستويات التنظيمية والفنية والتنافسية للمسابقات التي ينظمها المكتب على مستوى المديرية، ترجمة للأهداف والرؤى السديدة لسعادة المدير العام الشيخ حاميم بن سعيد الحوشبي، والتي ترتكز على دعم الرياضة عمومًا وكرة القدم خصوصًا.

وأعرب الكابتن رجيف، باسمه ونيابة عن أسرة كرة القدم في المسيمير الحواشب، عن بالغ الفخر والاعتزاز بهذه الرعاية الكريمة التي يبديها القيادي الشاب محمود عادل الحوشبي، والتي تعد شرفًا كبيرًا ووسامًا تفخر به الأسرة الكروية، نظرًا للإسهامات المتعددة لهذا الشاب الخلوق والقيادي النشط والمتحرك في خدمة الرياضة بالمديرية والحرص على تطويرها.

وأكد أن إسهامات القيادي محمود عادل عباس الحوشبي المتعددة في خدمة رياضة المسيمير ودعمها تؤكد أن رؤيته التطويرية الشاملة وخاصة لقطاع الشباب والرياضة ستنعكس بشكل إيجابي على جميع المستويات، ومن بينها الخطوة المستجدة بإطلاق بطولة كأس شهداء الحواشب لكرة القدم لفئة البراعم.

وأضاف: "مكتب الشباب والرياضة ومعه إدارة نادي شباب المسيمير وإدارات بقية الأندية والفرق الرياضية الشعبية يعاهدون القيادي الخلوق محمود عادل الحوشبي والمدير العام حاميم على العمل في المسار التطويري الذي يكفل الارتقاء بكرة القدم في مختلف انحاء المديرية، محققين تطلعاتهم الهادفة لجعل المسيمير في مصاف المديريات المتقدمة في كل الألعاب وبجميع المسابقات والبطولات المحلية والخارجية، وسنسخر كل الجهود والطاقات والإمكانات من أجل رفع اسم رياضة الحواشب عالياً بجميع المحافل.

وبين الكابتن رجيف، أن مكتب الشباب والرياضة سيحرص على توفير أسباب النجاح كافة من أجل ظهور مسابقة كرة القدم الخاصة بفئة البراعم بالصورة الفنية والتنافسية والتنظيمية التي تتماشى مع تطلعات الداعمين، وتناسب اسم ومكانة المسابقة، خصوصًا وأن القيادي الشاب محمود عادل الحوشبي داعم أساسي للرياضة وكرة القدم على وجه التحديد.

وقال الكابتن رجيف: "يدرك منتسبي قطاع الشباب والرياضة بالمديرية حجم هذه الرعاية، والتي تشكل مسؤولية كبيرة علينا في إخراج المسابقة بأبهى وأفضل صورة، وذلك توافقًا مع الرؤى التطويرية المرسومة أمامنا وتحقيق الأهداف التي وجدت من أجلها هذه الرعاية الكريمة التي تعكس مدى الحرص الكبير على دعم الكرة في المديرية".

ووجه الكابتن رجيف المغرمي في الختام، عبارات الشكر والتقدير لرجل الخير والداعم الأول للرياضيين مدير عام المسيمير الشيخ حاميم محمد سعيد، مثمناً دعمه ووقوفه الدائم إلى جانب مكتب الشباب والرياضة، كما وجه جزيل شكره وإمتنانه للقيادي الشاب محمود عادل عباس على تفاعله وتبنيه للكثير من خطط وبرامج وأنشطة المكتب، وإزالته لأي معضلات وعراقيل ومعوقات وصعوبات تعترض نجاح سير مهامنا وأعمالنا في مكتب الشباب والرياضة بالمديرية.