آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 08:10 ص

اخبار رياضية


أنشيلوتي: لا نعاقب مبابي.. وهذا لم يحدث طوال 40 عاما

الإثنين - 26 أغسطس 2024 - 01:15 م بتوقيت عدن

أنشيلوتي: لا نعاقب مبابي.. وهذا لم يحدث طوال 40 عاما

عدن تايم / كووورة

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، سعادته بالانتصار على بلد الوليد بنتيجة (3-0)، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "اللاعب الذي يشعر بالتعب يجب أن يرفع يده، ولكن هذا لم يحدث أبدا خلال 40 عاما من مسيرتي. على اللاعبين أن يكونوا أكثر مسؤولية في هذا الصدد لأن لدي الكثير من الخيارات. أقول هذا هنا لأنني قد أخبرتهم بالفعل بذلك".

وأضاف: "لقد فزنا وعلينا أن نكون سعداء. واجهنا صعوبات في الشوط الأول، وكنا بطيئين في تحريك الكرة، أما في الشوط الثاني كنا أكثر نشاطا، مع حركة وسرعة أكبر بالكرة. لقد تحسنا كثيرا دفاعيا مقارنة بمباراة مايوركا، وهذا بفضل عمل الجميع، وليس فقط المهاجمين".

وعن كيليان مبابي، كشف: "لا نعاقب مبابي عندما يلعب في مركز المهاجم الصريح. إنه مهاجم رائع وسريع، ويتحرك بشكل ممتاز بدون الكرة ويهاجم المساحات. اليوم حصل على ثلاث أو أربع فرص وسيواصل التسجيل كما يفعل دائما، بغض النظر عن المركز الذي يلعب فيه".

وحول إندريك، علق: "إندريك يظهر بمستوى جيد جدا ولديه إمكانيات كبيرة. في الهدف أظهر جودته. يتحكم بالكرة بسرعة ولديه تسديدة قوية جدا. إنه مهاجم وفي المساحات الضيقة يكون خطيرا جدا".

واختتم بالحديث عن أردا جولر، قائلا: "جولر يتطور واليوم كانت فرصة جيدة له. نحتاج إلى إعطاء دقائق للجميع حتى يستمروا في التطور ويتأقلموا بشكل جيد مع الفريق. كل المباريات هي فرصة جيدة لأولئك الذين يحصلون على دقائق أقل".

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 3 نقاط في المركز الثامن.