آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 08:10 ص

اخبار رياضية


مؤمن السقاف: مبروك لعدن هذا الحشد المهيب، ورياضة عدن ستظل صامدة في وجه المؤامرات الداخلية والخارجية

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 01:35 ص بتوقيت عدن

مؤمن السقاف: مبروك لعدن هذا الحشد المهيب، ورياضة عدن ستظل صامدة في وجه المؤامرات الداخلية والخارجية

عدن تايم / وعد امان

بارك الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس إنتقالي العاصمة عدن، للجماهير الرياضية العاشقة للكرة العدنية والجنوبية بشكل عام، بمناسبة نجاح بطولة كأس العاصمة عدن بنسختها الثانية

جاء ذلك في منشور له حسابه الرسمي في منصة فيسبوك، حيث قال: مبروك لعدن هذا الحشد المهيب الاستثنائي الذي جاء في توقيت مناسب لمحو الصورة السلبية التي رافقت الأحداث المؤسفة التي لم تعتدها عدن المدنية قبل عدن الرياضية.

وأضاف: جمهور غفير هز أرجاء مدينة كريتر واحتشد منذ وقت مبكر ليعيش تلك الأجواء في ملعب الشهيد الحبيشي ليعبر أن رياضة عدن الرائدة ستظل صامدة في وجه المؤامرات الداخلية والخارجية التي تعصف بها.

وتابع: هذه هي عدن وهؤلاء هم أهلها المدنيون الذين يرفضون كل ما يمس مدينتهم ورياضتها من عقوبات ومن أي أساليب غير أخلاقية تُمارس لتعطيل نشاطها.

واختتم السقاف منشوره مباركا للدكتور محمود جرادي رئيس نادي التلال، وللكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة على جهودهما وكفاءتكما على تهيئة الأجواء لجماهيركم ولاعبيكم بظهورهم بهذه الصورة الأخلاقية الحضارية التي تمثل عدن والتي تعكس كفاءتكما الإدارية وأخلاقكما المشهود بها، ألف مبروك لعاصمتنا الحبيبة وجماهيرها المحترمة بكل ألوانها وانتماءاتها.

هذا وقد تمكن التلال من التتويج بلقب بطولة كأس العاصمة عدن بنسختها الثانية بفوزه على الشعلة بنتيجة 2-1، خلال المباراة النهائية التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الحبيشي التاريخي بمدينة كريتر.