آخر تحديث :الأحد - 15 سبتمبر 2024 - 12:29 ص

اخبار رياضية


ادارة نادي البرق بتريم تكرم رئيس الاتحاد العام لكرة السلة

الأحد - 01 سبتمبر 2024 - 04:05 ص بتوقيت عدن

ادارة نادي البرق بتريم تكرم رئيس الاتحاد العام لكرة السلة

سيئون / علاء عياش:


اهدت إدارة نادي البرق بتريم ممثلة برئيس النادي الدكتور طلال منصور، ذرع النادي التذكاري لرئيس الاتحاد العام لكرة السلة الاستاذ عبدالستار الهمداني تقديراً لجهوده المبذولة وبدوره الفاعل في تطوير لعبة كرة السلة، وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الهمداني للإطلاع على منشآت نادي البرق ولعبة كرة السلة بالنادي.

واطلع الهمداني خلال زيارته على نشاط فريق كرة السلة بالنادي أحد الفرق المتأهلة للدرجة الأولى واستعداداته للبطولات والاستحقاقات السلوية القادمة وفي مقدمتها بطولة النخبة ( الدوري العام) التي ستنطلق منافساته في الفترة القريبة.

وخلال الزيارة رحب الدكتور طلال منصور برئيس الاتحاد العام لكرة السلة عبدالستار الهمداني وزملائه، مقدما لشرح تفصيلي حول نشاط النادي والالعاب التي يمارسها وابرز الانجازات التي حققها النادي، طوال مشواره، وابرز المعوقات التي تعترض النشاط وخاصة في لعبة كرة السلة.

وبدره عبر رئيس الاتحاد العام لكرة السلة عبدالستار الهمداني عن سعادته بزيارة النادي والتواجد بين إخوانه في نادي البرق، شاكراً إدارة النادي برئاسة الدكتور طلال منصور على حفاوة الاستقبال،ومبدياً إعجابه بالبنية التحتية والاستثمارية للنادي التي يمتلكها نادي البرق والتي تدل على العمل الكبير الذي يقدم من إدارته ووضعته في هذه الصورة المشرفة.

* الهمداني يزور دار الحبيب المصطفى..
وفي سياق متصل زار عبدالستار الهمداني رئيس الاتحاد العام لكرة السلة، دار الحبيب المصطفى للدراسات الإسلامية بمدينة تريم، تعرف من خلال زيارته على الدور المميز الذي يقوم به الدار وهيئة التدريس في عملية التنوير والتثقيف للطلاب من أبناء الوطن وكذا الوافدين من مختلف بلدان العالم.

* الهمداني في ضيافة دار الحبيب علي الجفري..
تلقى رئيس الاتحاد العام لكرة السلة وعدد من منتسبي اللعبة دعوة من القائمين على دار الحبيب علي الجفري لحضور جلسة سمر ووجبة العشاء التي أقيمت على شرفه ورفاقه، وسط أجواء رائعة مبهجة مليئة بالسعادة.