آخر تحديث :الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 09:51 م

اخبار عدن


مدير مكتب التربية والتعليم بعدن يبعث التهاني لطالبات المدارس الحاصلات على المراكز الأولى

الخميس - 05 سبتمبر 2024 - 06:31 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم بعدن يبعث التهاني لطالبات المدارس الحاصلات على المراكز الأولى

عدن تايم /خاص

هنأت د.نوال جواد ،مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ،النجاح الكبير الذي تحقق للمحافظة ، في إعلان نتائج أوائل اختبارات شهادة الثانوية العامة والتي حصلت فيها طالبات مدارس عدن على المركز الأول في القسم العلمي والأدبي والانجليزي.

وجاء ذلك في اتصال تلفوني، عبرت فيه للمتفوقات ، روان عبدالعزيز بن عبدالعزيز ، الأولى في القسم العلمي.. وآيات شوقي هاشم همت علي ، الأولى بالقسم الأدبي..لين وضاح صالح عمر، الأولى بالقسم الانجليزي ..عن سعادة بالغة عانقت كل الجهود التي بذلت في ممرات العام الدراسي ، من قبل المعلم والمعلمة والمدير والمدير ومنظومة شاملة ، رافقت الطالب والطالبة ، بروح المهنة الشاقة .

وقالت د.نوال جواد ، كنتن روح خاصة وصبغة جمال بموعد فرائحي ، يناسب إلى عدن الإرث والهوية وقيمة المواعيد الكبرى التي تذهب لتكون علاقة اجتهاد ومثابرة في الحجرة الدراسية وحديث الدرس .. لكن فينا قيمة ودلالك، سنبادلها بما تستحق ، نحن والسلطة المحلية ، ممثلة بالمحافظ احمد حامد لملس ، الذي أبلغني أن انثر امامكن تهاني خاصة بقيمة ما حققتن اليوم من نجاح كبير جدا .

اليوم انتن حديث مفرح وصوت عالي وقيمة نجاح ، سنكون معه في قادم الأيام بما يستحق.. ابارك لكن هذا التفوق الكبير ، وابارك لكل ابنائي وبناتي الناجحين في كل مدارس عدن