آخر تحديث :الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 08:14 ص

اخبار عدن


تكريم الطالبة "روان ردمان" الحاصلة على المركز الأول لشهادة الثانوية العامة

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 04:09 م بتوقيت عدن

تكريم الطالبة "روان ردمان" الحاصلة على المركز الأول لشهادة الثانوية العامة

عدن تايم /القادري



كرم مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، الطالبة من ثانوية عدن النموذجية، روان عبدالعزيز بن عبدالعزيز محمد ردمان، على حصولها على المركز الأول لشهادة الثانوية العامة على مستوى المحافظات المحررة في القسم العلمي للعام الدراسي ( 2023 - 2024 ) بمعدل 99.75 %.


وفي التكريم، وبحضور رئيس مجلس الآباء بمدارس العاصمة عدن، الشيخ علي عبيد الصلاحي، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمنصورة، علي علوي السويري، هنأ الداؤودي، الطالبة روان ردمان، بهذه النتيجة المشرفة لمديرية المنصورة، في إمتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، للعام الدراسي الماضي، وحثها على بذل أقصى الجهد والمثابرة وتحقيق أعلى الدرجات خلال التحصيل العلمي في التخصص التي ستلتحق بها لإستكمال دراستها الجامعية.


وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن هذا التكريم دليل على إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية، بالمبرزين والمبدعين في مختلف المجالات، مؤكداً أن هذا التميز وتحقيق هذه المرتبة المتقدمة للطالبة روان ردمان، نتيجة لإهتمامها الكبير في التحصيل العلمي والمثابرة والجد والاجتهاد وصولاً إلى تحقيق هذه النتيجة المشرفة.


وأشاد الداؤودي، بالجهود المبذولة والملموسة من قبل أسرة الطالبة، وكذا مكتب التربية والتعليم، وأيضاً إدارة الثانوية وكادرها التعليمي، في الوصول إلى تحقيق الطالبة روان عبدالعزيز ردمان، من التفوق العلمي.


بدروه، أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري، أن حصول الطالبة روان ردمان، على هذا المستوى العلمي، يعتبر محل واعتزاز لكل أبناء مديرية المنصورة.


وثمن السويري، بالجهود المضنية والحثيثة في تحقيق الكثير من الإنجازات والمكاسب والإرتقاء بالعملية التربوية والتعليمية، وكذا الدعم اللا محدود للنجاح والتفوق القائم على المثابرة والاجتهاد من قبل الراعي الأول للتعليم بمديرية المنصورة، مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي.


شارك في حضور التكريم، مديرة ثانوية عدن النموذجية، بسمة عبدالقادر علي، ومدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية، المهندس رافت كوكني، وولي أمر الطالبة، عبدالعزيز بن عبدالعزيز ردمان.