آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 01:02 ص

اخبار رياضية

مدير عام مديرية صيرة.. رئيس نادي التلال..
بن جرادي: الفوز لم يكن مجرد انتصار رياضي، بل كان عرساً جماهيرياً حقيقياً في ملعب الحبيشي

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 11:07 م بتوقيت عدن

بن جرادي: الفوز لم يكن مجرد انتصار رياضي، بل كان عرساً جماهيرياً حقيقياً في ملعب الحبيشي

عدن تايم / وعد امان

قال الدكتور محمود بن جرادي رئيس نادي التلال مدير عام مديرية صيرة، في منشور له حسابه الرسمي في منصة فيسبوك عقب تتويج عميد الأندية ببطولة كأس العاصمة عدن بنسختها الثانية، ان هذا الفوز لم يكن مجرد انتصار رياضي، بل كان عرساً جماهيرياً حقيقياً في ملعب الحبيشي، الذي شهد واحدة من أجمل الأمسيات الكروية.

وأضاف بن جرادي: بكل فخر واعتزاز، نحمد الله سبحانه وتعالى أولاً على هذا النصر الكبير الذي حققه نادي التلال بفوزه بكأس العاصمة عدن أمام نادي الشعلة.

ووجه رئيس نادي التلال شكره وامتنانه الذي وصفه بأنه نابع من القلب، لكل الجمهور الرائع الذي أضاء المدرجات بالحماس، وكان داعماً لنا في كل لحظة، مؤكدا ان الجماهير أظهرت أن التلال ليس مجرد نادي بل هو روح تعيش في قلوب محبيه.

وتابع: لا يفوتني أن أشكر جميع الأندية التي شاركت في البطولة، فقد كان هذا التنافس على مستوى عالي يليق بعظمة كرة القدم في الحبيبة عدن.


كما وجّه بن جرادي شكره وامتنانه إلى محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، قائلا: كما أوجه شكري وامتناني لمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس الذي كان دعمه لنا دائماً ملموساً والشكر أيضاً للأستاذ مؤمن السقاف رئيس انتقالي العاصمة عدن الذي كان له دور كبير في دعم وإنجاح هذه البطولة.

وتابع: أود أيضاً أن أقدم شكري الخاص لقوات العاصفة الرئاسية التي ساهمت في تأمين هذه الفعالية الرياضية على أكمل وجه، بقيادة القائد العميد أوسان العنشلي .

مضيفا: جهودكم لا تُقدر بثمن في الحفاظ على الأمن والنظام، وضمان سير هذه البطولة في أجواء رائعة.أيضآ الشكر موصول لشرطة كريتر بقيادة العقيد نبيل عامر، ومؤسسة الكهرباء مثمتله بمديرها المتميز سالم الوليدي.

واختتم رئيس نادي التلال الدكتور محمود بن جرادي منشوره واصفا مدينة عدن مشيرا إلى أن هذه المدينة الرياضية العريقة، التي رغم كل الظروف والتحديات التي مرت بها، ما زالت تنبض بالحياة. ، وكرة القدم كانت وستظل أحد السبل التي توحد مشاعرهم وتعزز روح الانتماء، لافتا إلى ان عميد الأندية سيواصل بنفس الوتيره بإذن الله، بعزيمتنا، وبدعم جماهيرنا، وبتكاتفنا مع جميع الجهات المعنية، سنواصل بناء جيل رياضي جديد يرفع اسم العاصمة عدن عالياً في كل المحافل.