آخر تحديث :السبت - 05 أكتوبر 2024 - 02:12 م

اخبار رياضية


بالقرعة فريق شباب سيناء يتوج بطلاً لبطولة شهداء الممدارة لكرة القدم

السبت - 05 أكتوبر 2024 - 12:46 م بتوقيت عدن

بالقرعة فريق شباب سيناء يتوج بطلاً لبطولة شهداء الممدارة لكرة القدم

عدن تايم / صلاح

اختتمت عصر اليوم الجمعة موافق 4 أكتوبر منافسات بطولة شهداء الممدارة للفرق الشعبية التي أقيمت برعاية كريمة من رئيس دائرة الشباب باللجان المجتمعية في مديرية الشبخ عثمان وبإشراف وتنظيم الكابتن علاء رشاد و فريق هلال الممدارة بمشاركة 32 فريقاً من مختلف أحياء مديريات العاصمه عدن وخارجها يتنافسون بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

المباراة الختامية والتي أقيمت على ملعب مدرسة الممدارة والتي جمعت الفريقين المتأهلين بيوت الجيش و شباب سيناء وسط حضور جماهيري كبير..

تفاصيل المباراة في شوطيها الاول، حيث دخله فريق ببوت الحيش وعينه على تحقيق اللقب وهذا ما اراده حيث شهد الشوط الاول الكثير من الإثارة ، وتضيع الفرص من قبل الفريقين خاصه من فريق شباب سيناء الذي كانت جميع المحاولات الهجومية تذهب ادراج الرياح لتنتهي الحصة الاولى بنتيجة السلبية للفريقين ..

وفي الحصة الثانية اشتدت وتيرة المباراة وظهر الفريقين بكل حماس وقوة حيث احتسب لفريق بيوت الجيش كرت أحمر لو لم تكن اللجنة بتصحيح الوضع ستدخلهم في جو منافسة صعبة والرجوع الصعب الى المباراه لكن وكان لتألق حارس فريق شباب سيناء بعدها يشعر فريق بيوت الجيش بالخطر بسبب المشاكل التي اثارت اجواء المباراة وخروج لاعبي فريقة من اجواء المباراة وسط توهان وعدم تركيز من لاعبيهم الذي كان في صورة مغايرة عن مشواره في سير البطوله ليعلن حكم اللقاء صافرة نهاية المباراه بالتعادل بالنتيجة السلبية و تأهل الفريقين لركلات ترجيح و لكن لم تنتهي المنافسة بعد الى و انتقال المباراة الى القرعة لتنهي لقاء اليوم من البطولة و تبتسم لفريق شباب سيناء .

ليتوج بطلا للبطولة بجدارة واستحقاق بعد مشوار قوي في البطولة الاكثر من رائعة والتي اتسمت بالندية والحماس واللعب الجميل خلال منافسات البطولة.

أدار اللقاء المباراة النهائية الحكم جمال ابو عبدة وراقبها اللجنة المنظمة للبطولة .

وفي ختام البطولة كرمت اللجنة المنظمة و يتقدمهم ، محمد سالم رئيس دائرة الشباب والرياضة باللجان المجتمعية في مديرية الشيخ عثمان و رجل الاعمال محسن هائم مدير مؤسسة هائم غاز كو وقيادة اللجان بالمديرية وحضر عنهم العميد عبدالناصر حلبوب ورؤساء الأحياء و رئيس أنتقالي مديرية الشيخ عثمان رياض درويش ونائب شرطة الممدارة الصوبي و صالح الدوبحي الشخصية الاجتماعية و عدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة .

حيث تم تكريم فريق شباب سيناء بكأس البطولة وتكريم فريق بيوت الجيش بكأس المركز الثاني .

بالإضافة إلى تكريم الجوائز الفردية تحصل لاعب فريق بيوت الجيش محمد كافو على جائزة أفضل حارس في البطولة وأيضاً نال لاعب فريق شباب سيناء حسن البدوي على جائزة هداف البطولة واستحق اللاعب فريق بيوت الجيش ناصر خيرات وعن جدارة افضل لاعب في البطوله .