آخر تحديث :السبت - 05 أكتوبر 2024 - 03:03 م

اخبار رياضية


أسرة الفقيد عوض بامدهف تشكر الكابتن وجدان شاذلي

السبت - 05 أكتوبر 2024 - 01:41 م بتوقيت عدن

أسرة الفقيد عوض بامدهف تشكر الكابتن وجدان شاذلي

عدن تايم / متابعات :

قدمت أسرة فقيد الإعلام الرياضي الاستاذ عوض بامدهف كل الشكر والتقدير وعبارات الثناء للكابتن القدير وجدان شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن على جهوده الحثيثة وحرصة الكبير على إقامة الفعالية الكروية لسنوية والدهم الغالي في موعدها وهو موقف رائع من نجم كروي كبير بنجوميته وأخلاقه الذي جسد قيمة الوفاء والعرفان تجاه والدهم وتقدير دوره ومكانته كشخصية معتبرة خدمت العمل الرياضي والشبابي لعقود من الزمن.
وقد عبرت أسرة الفقيد بامدهف عن اعتزازها وفائق احترامها بمواقف الكابتن وجدان وهذا ليس بغريب على نجم كروي بحجم ومكانة الكابتن وجدان الذي عرفته الملاعب كلاعب مبدع وممتع نال اعجاب وعشاق الكرة ومتابعيها في حقبة زمنية جميلة.
كما قدمت أسرة الفقيد عوض بامدهف الشكر والتقدير لنجوم الزمن الجميل على تلبية دعوة الحضور للمشاركة وحرصهم على انجاح الفعالية وهذا موقف يقدر ويحترم لهولاء النجوم الكروية الرائعة وكذلك الشكر موصول لكل الشخصيات الرياضية والاجتماعية وعشاق الكرة على حضورهم الذي عكس المكانة الكبيرة التي يحضى بها والدهم وجسد روح المحبة من قبل الجميع الذي أسعدهم حضورهم واثلج صدورهم.
واختتمت أسرة الفقيد عوض بامدهف تقديم الشكر لإدارة نادي التلال الرياضي الذي تبنوا مشكورين إقامة فعالية السنوية الثانية لرحيل والدهم رحمه الله.