آخر تحديث :الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 08:26 م

اخبار وتقارير


عدن المستقلة تعلن عن باقة جديدة من البرامج

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 06:02 م بتوقيت عدن

عدن المستقلة تعلن عن باقة جديدة من البرامج

عدن تايم /د.صدام عبدالله

في ذكرى تأسيسها الخامسة، والتي توافق الرابع عشر من أكتوبر، تحتفل قناة عدن المستقلة بإنجازاتها خلال السنوات الخمس الماضية، وتطلق باقة جديدة من التحديثات التي من شأنها أن تعزز مكانتها كواحدة من أهم القنوات الإخبارية في المنطقة عامة وفي الجنوب خاصة


ومنذ انطلاقها في عام 2019، تمكنت قناة عدن المستقلة من ترسيخ حضورها في الساحة الإعلامية، حيث قدمت تغطية شاملة للأحداث الجارية في الجنوب والمنطقة العربية والعالمية، مع التركيز على القضايا المحلية والوطنية.

وقد حظيت القناة بثقة المشاهدين بفضل طرحها الوطني المدافع عن تطلعات شعب الجنوب وفي نقل الأخبار والمعلومات.


وبهذه المناسبة السعيدة، تعلن قناة عدن المستقلة عن إطلاق باقة جديدة من البرامج التي تستهدف شرائح مختلفة من الجمهور، تشمل برامج سياسية تركز على تحليل الأحداث السياسية الجارية في الجنوب والمنطقة العربية والدولية، وتستضيف نخبة من الخبراء والمحللين السياسيين.


كما تقدم تغطية شاملة للأوضاع الاقتصادية في الوطن، وتناقش التحديات والفرص المتاحة.


وتسلط الضوء على القضايا الاجتماعية الهامة، وتناقش الحلول المقترحة للمشكلات التي تواجه المجتمع،كما تقدم باقة متنوعة من البرامج الثقافية والفنية التي تساهم في إثراء الحياة الثقافية للمشاهد.


وقد أكدت إدارة قناة عدن المستقلة على أهمية دور الإعلام في بناء المجتمع، وتعزيز التنمية المستدامة، وأشارت إلى أن القناة ستواصل جهودها لتقديم محتوى إعلامي رفيع المستوى يخدم مصالح الوطن والمواطن الجنوبي.


وتطمح قناة عدن المستقلة إلى أن تكون منارة إعلامية تضيء الدرب نحو المستقبل، وأن تساهم في بناء الجنوب الجديد، وتؤكد القناة على التزامها بمبادئ المهنية والنزاهة، وأنها ستظل صوتاً حراً يعبر عن تطلعات الشعب الجنوبي.


تحتفل قناة عدن المستقلة بذكرى تأسيسها الخامسة وهي تتطلع إلى مستقبل واعد، حيث ستواصل تقديم خدماتها الإعلامية المتميزة لجمهورها الواسع.