آخر تحديث :الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 12:17 ص

اخبار رياضية


غداً الثلاثاء .. قرعة بطولة الشهيدين عبدالعليم الرضامي و أسعد المشوشي لكرة القدم الشعبية

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 10:16 م بتوقيت عدن

غداً الثلاثاء .. قرعة بطولة الشهيدين عبدالعليم الرضامي و أسعد المشوشي لكرة القدم الشعبية

عدن تايم / صلاح الأصبحي

تجري اللجنة المنظمة لبطولة الشهيدين اسعد المشوشي و عبدالعليم الرضامي لكرة القدم الشعبية ، الترتيبات الأخيرة لإقام البطولة التي تقام بمشاركة مجموعة واسعة من فرق الشعبية على مستوى العاصمة عدن ومحافظة لحج و أبين مايقارب 50 فريقاً شعبياً و اكثر على ملعب بئر أحمد .


وحددت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة المشرف العام و رئيس لجنة التنظيمية محمد معوضه و مساعدة احمد المشوشي وبتنظيم اللجان المجتمعية في المنطقة الثالثة بئر احمد وضواحيها ، بعد اكتمال الترتيبات اللازمة موعدنا غداً الثلاثاء الساعه الرابعة عصراً الموافق 15 أكتوبر للإجتماع الفني واجراء القرعة ومناقشة شروط البطولة .


ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة للفرق المشاركة في بطولة الشهيدين اسعد المشوشي و عبدالعليم الرضامي ، للحضور والمشاركة بإرسال مندوب لحضور الاجتماع في مقر اللجان المجتمعية بجانب بيت ابو اليمامة .


هذا وتسعى اللجنة المنظمة لبطولة الشهيدين اسعد المشوشي و عبدالعليم الرضامي لكرة القدم الشعبية من خلال التحضير الامثل واكتمال الترتيبات اللازمة والتي تليق بمسمى البطولة والخروج بتنظيم مميز گالعادة وتلافي القصور السابقة في البطولات الماضية ، خاصة وان البطولة التي تأتي ضمن الانشطة والفعاليات الرياضية الشتوية على المستوى الشعبي تشهد تنافسا قويا بين الفرق المشاركة .


اللجنة المنظمة :-


محمد معوضه رئيساً

احمد الشوشي نائباً

صلاح الاصبحي منسق إعلامياً