آخر تحديث :الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 02:28 ص

اخبار رياضية


اعمار هاوس تكرم المصور الرياضي العالمي أكرم عبدالله في حفل مميز بالعاصمة عدن

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 12:17 ص بتوقيت عدن

اعمار هاوس تكرم المصور الرياضي العالمي أكرم عبدالله في حفل مميز بالعاصمة عدن

عدن تايم / عبدالناصر الصديق

في خطوة تعكس التزامها بدعم المواهب الشابة وتعزيز الثقافة الرياضية، أقامت شركة اعمار هاوس للتجارة مساء الاثنين حفل تكريم للمصور العالمي أكرم عبدالله، الحائز على جائزة أفضل مصور في العالم ضمن جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية 2023 ، فئة الصحفيين الشبان.


الحفل الذي استضافته قاعة المرجان بمنتج كراون في العاصمة المؤقتة عدن شهد حضوراً لافتاً من الشخصيات الرياضية والإعلامية.


وتضمن الحفل تكريم كل من المصورين محمد أحمد ورضوان ناصر، اللذان حققا أرقاما متميزة في المنافسة على مستوى قارة آسيا، مما يعكس الإمكانات الكبيرة للمواهب المحلية وقدرتها على التنافس على الساحة الدولية.


وفي مستهل الحفل ، أكد الكابتن محمد حسن أبو علاء، رئيس نادي الشعلة، أن تكريم أكرم عبدالله يشكل حافزاً كبيراً للمواهب الشابة لمواصلة السعي نحو التميز، مثمنا الدور الكبير لشركة اعمار هاوس للتجارة في مثل هذه المبادرات.


من جانبه، أكد مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة فرحان المنتصر أن هذا التكريم استحقاق يليق بالجائزة غير المسبوقة في مجال التصوير الرياضي اليمني.


وثمن المنتصر جهود شركة اعمار هاوس تجاه الشباب المشاركين في الجائزة ، مشيدا بالدور الكبير لنادي الشعلة الرياضي في دعم المواهب الشابة في مجال التصوير الرياضي .


إلى ذلك ، أشاد المدير التنفيذي لمصافي عدن، سعيد محمد بن محمد بالجهود التي بذلها أكرم عبدالله وزملاءه المصورون، مشيراً إلى أن دعم القطاع التجاري، مثل شركة اعمار هاوس يعد أمراً حيوياً لتعزيز الثقافة الرياضية في المجتمع.


كما تحدث ياسر قاسم، ممثل شركة اعمار هاوس، عن الانجاز الذي حققه المصور اكرم وزملاءه بجهود ذاتية ، موضحاً أن الشركة تسعى لدعم المواهب المتميزة في القطاع الرياضي، معتبرا التكريم جزء من التزامها بالمساهمة في بناء مجتمع رياضي قوي.


مستشار رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، بشير سنان، سلط الضوء على مراحل التنافس التي خاضها اكرم خلال المسابقة وصولا الى تحقيق المركز الأول على مستوى العالم .


ووجه سنان الشكر للشركة الراعية ، مشيدا بسلسلة المبادرات التي قدمتها في الفترات الماضية ، مؤكدا على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع العام لدعم المواهب الرياضية لتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل.


في سياق متصل، استعرض المصور الرياضي واللاعب السابق لنادي التلال مختار محمد حسن المشاكل التي يعاني منها المصورين الرياضيين في عدن ، ومراحل التطور التي شهدتها رياضة عدن في مجال الصورة الرياضية في السنوات الأخيرة.


وألقى النجم المحتفى به أكرم عبدالله كلمة مؤثرة عبر فيها عن امتنانه العميق لشركة اعمار هاوس ولكل من ساهم في هذا التكريم.


وقال : سعيد بهذا التكريم ، الذي يعد بالنسبة لي التتويج الحقيقي بالجائزة بحضور نخبة القيادات الرياضية والإعلامية موجها الشكر لناديه الشعلة ولمصافي عدن وللزميل سنان .


وفي ختام الحفل ، تسلم المكرمون الثلاثة الجوائز المالية من الشركة والدروع التذكارية ، فيما تسلم المصور الرياضي اكرم عبدالله ، الدرع التذكاري الذي توج به في سانتاسوزانا بمدينة برشلونة عن المركز الأول على مستوى العالم في فئة الصحفيين الشبان.