آخر تحديث :الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 05:22 م

اخبار رياضية


منافسات قوية في بطولة مصارعة الذراعين "الرست" لأبطال المحافظات

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 03:15 م بتوقيت عدن

منافسات قوية في بطولة مصارعة الذراعين "الرست" لأبطال المحافظات

عدن / علاء عياش:

أقيمت صباح اليوم تصفيات بطولة مصارعة الذراعين "الرست" لأبطال المحافظات والتي نظمها الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس, واستضافتها صالة مجمع وفندق الأمل بمدينة الممدارة الجديدة خلف المدينة الرياضية.


وشهدت البطولة التي يتزامن تنظيمها مع احتفالات شعبنا بالعيد الواحد والستون لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة، مشاركة ابطال محافظات "عدن وحضرموت الساحل والوادي ولحج وتعز والضالع"، للتنافس على حجز مقعد في تشكيلة المنتخب الوطني المشارك في البطولة العربية الثالثة للرست والتي من المقرر أن تستضيفها العاصمة عدن أواخر شهر نوفمبر من العام الجاري.


وتنافس المشاركون في البطولة في فئة الناشئين والرجال والأساتذة (كبار السن), وبفئات وزنية (50كجم، 55كجم، 60كجم، 65كجم، 70كجم، 75كجم، 80كجم، 85كجم، 90كجم،100كجم، 110كجم، فئة مافوق 110كجم).


وانطلقت منافسات البطولة بحضور رئيس الاتحاد العام للعبة المهندس أرحب حسن ياسين، وفي أجواء تنافسية حماسية رائعة وبتفاعل جماهيري كبير من عشاق رياضة الرست، وبمواجهات قوية أسفرت عنها نزالات الأوزان والفئات المخصصة للبطولة، حيث شارك في المنافسات قرابة 200 لاعباً من مختلف المحافظات النشطة في اللعبة.


واظهر لاعبو المحافظات المشاركات في النزالات مستويات عالية وتنافس مثير وسط تفاعل ومؤازرة جماهيرية وأجواء حماسية أشعلت صالة مواجهات البطولة واسفرت في نهايتها عن تتويج مستحق لأبطال الفئات والاوزان المشاركة في البطولة.


بقي أن نشير بأن الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين الذي يتأهب لتنظيم منافسات البطولة العربية الثالثة لمصارعة الذراعين بالعاصمة عدن، نظم هذه التصفيات لاختيار قوام المنتخب الوطني الممثل لبلادنا في البطولة.