آخر تحديث :الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 01:14 م

اخبار عدن

خلال زيارته لجرحى اللواء في عدن ..
القائد الجنيدي : المعركة مع الإرهاب مستمرة حتى اجثاث جذورها من ابين

الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 11:24 ص بتوقيت عدن

القائد الجنيدي :  المعركة مع الإرهاب مستمرة حتى اجثاث جذورها من ابين

عدن / خاص

قام العميد مازن الجنيدي قائد اللواء الثاني دعم وإسناد بزيارة تفقدية لحالة جرحى الكمين الإرهابي الغادر الذي استهدف كوكبه من جنود اللواء الثاني دعم وإسناد ليلة أمس في منطقة البقيرة شرق مودية.


وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس عمليات اللواء العقيد احمد الفداء أطلع العميد الجنيدي على مستوى الرعاية الصحية والعلاجية لجنود اللواء الجرحى محمد قريش محمد علي حيدره وعبدالرحمن محمد ناصر علي حيدره ووضعهم الصحي واطمان عليهم وتفقد أحوالهم وحيا مواقفهم وشجاعته في مواجهة الإرهاب، الذين بدورهم جددوا العهد والولاء للوطن بالعودة إلى مواقع الشرف والبطولة حال تماثل حالتهم الصحية للشفاء.


وأكد العميد مازن الجنيدي أن المعركة مع الإرهاب مستمرة حتى يتم اجثاثها من جذورها من ابين و كل الوطن ، وتمنى للجنود الجرحى الشفاء العاجل وترحم على روح الشهيد الذي ارتقى الى جوار ربه متأثرا من الكمين الغادر مترحما لكل للشهداء الابرار والشفاء العاجل للجرحى المجد والنصر للقوات المسلحة الجنوبية.


في موقف جمع بين الصفات العسكرية والإنسانية والتواضع والكرم والشجاعه والقيادة شكر ذوو الجرحى العميد مازن الجنيدي على زيارته لأبنائهم وأكدوا أن هذا يدل على رفعة وسمو اخلاقه.



المركز #الأعلامي_للواء_الثاني_دعم_وإسناد_م/أبين