آخر تحديث :السبت - 19 أكتوبر 2024 - 08:30 ص

اخبار رياضية


الجزيرة يهزم فريق الشهيد عمار في افتتاحية بطولة الشهيدين اسعد مختار المشوشي وعبدالعليم الرضامي

الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 11:51 م بتوقيت عدن

الجزيرة يهزم فريق الشهيد عمار في افتتاحية بطولة الشهيدين اسعد مختار المشوشي وعبدالعليم الرضامي

عدن تايم / صلاح الأصبحي

حقق فريق الجزيرة فوزًا مثيرًا على فريق الشهيد عمار بنتيجة 2-1 في المباراة الافتتاحية لبطولة الشهيدين أسعد المشوشي وعبدالعليم الرضامي للفرق الشعبية، التي ينظمها فريق الاستقلال الرياضي تحت إشراف أحمد المشوشي، وبمشاركة 50 فريقًا شعبيًا بنظام خروج المغلوب.


افتتح أسامة المرفدي التسجيل لصالح فريق الجزيرة في الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة، مانحًا فريقه التقدم. لم يتأخر فريق الشهيد عمار كثيرًا في الرد، حيث تمكن اللاعب علي أبو بكر من تعديل النتيجة بهدف جميل، لتصبح 1-1. لكن قبل انتهاء الشوط الأول، نجح مختار موفق في تسجيل الهدف الثاني لفريق الجزيرة، ليمنح فريقه التقدم مجددًا، وينتهي الشوط الأول بتفوق الجزيرة 2-1.


في الشوط الثاني، استمر الفريقان في تقديم أداء قوي مع العديد من الفرص الخطرة من كلا الجانبين، ولكن لم تُسجل أي أهداف إضافية. في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، كثف فريق الشهيد عمار من ضغطه بحثًا عن هدف التعادل، إلا أن دفاع الجزيرة بقي صامدًا، لتنتهي المباراة بفوز فريق الجزيرة وتأهله للمرحلة التالية.


في ختام المباراة، حصل مختار موفق، مسجل الهدف الثاني لفريق الجزيرة، على جائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث تسلمها من القيادات الرياضية الحاضرة، تكريمًا لأدائه المميز.


حضر المباراة الافتتاحية العديد من القيادات العسكرية والأمنية و على رأسهم القائد محسن الوالي قائد الاحزمة الأمنية بالمحافظات المحررة و القائد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم و إسناد و القائد ناصر الشوحطي مدير أمن محافظة لحج وعدد من القيادات العسكرية البارزة


يلعب غداً السبت فريق نجوم الجزيرة وفريق باشحارة زنجبار .