آخر تحديث :الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 07:00 م

الاخبار المكررة


محافظ العاصمة يحذر من تراجع مستوى النظافة في عدن

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 05:15 م بتوقيت عدن

محافظ العاصمة يحذر من تراجع مستوى النظافة في عدن

عدن تايم /خاص

ترأس وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لمجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بديوان عام المحافظة.


واستمع الاجتماع، الذي حضره بدر معاون، الأمين العام للمجلس المحلي، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق، المهندس وليد الصراري، إلى تقرير الحسابات الختامية للعام 2023، والتقرير المالي للنصف الأول من العام الجاري “يناير – يونيو” 2024، المقدمين من المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس قايد راشد.


وشدد لملس على ضرورة رفع وتيرة عمل النظافة في مختلف المديريات، والاستفادة من المعدات والآليات المتوفرة، والعمل على رفع إيرادات الصندوق وفقًا للنظام والقانون. كما أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل الصندوق ودوره في أعمال التشجير، مؤكدًا على أهمية استمرار أعمال التشجير وتكثيفها وإنشاء مساحات خضراء في عموم المديريات.


وأقر الاجتماع مناقصات لتوريد بطاريات وإطارات متنوعة للسيارات، وتوريد مواد مكتبية متنوعة، وتوريد 100 برميل قمامة، وتوريد مواد نظافة، إضافة إلى توريد مولد كهربائي لمشتل الكمسري.


وناقش الاجتماع آلية تنظيم عمل اللوحات الإعلانية في الخط البحري، والتحضير لإعلان مزاد مفتوح للراغبين في التقدم من المستثمرين والشركات الإعلانية، شريطة أن تكون اللوحات ضوئية ومواكبة لماهو معمول به عالميا في التسويق الإلكتروني الحديث.