آخر تحديث :الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 06:06 م

اخبار رياضية


منتخبنا الوطني للناشئين يكتسح ميانمار بسداسية في افتتاح تصفيات المجموعة التاسعة الآسيوية

الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 03:53 م بتوقيت عدن

منتخبنا الوطني للناشئين يكتسح ميانمار بسداسية في افتتاح تصفيات المجموعة التاسعة الآسيوية

عدن تايم / متابعات :

استهل منتخبنا الوطني للناشئين مشواره في تصفيات المجموعة التاسعة الآسيوية تحت 17 عامًا بانتصار كبير على نظيره منتخب ميانمار.. بنتيجة 6-1.. في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب فيت ثري في فيتنام.


منتخبنا بدأ المباراة بقوة منذ الدقيقة الأولى.. حيث سجل المدافع محمد وهيب الجراش هدف التقدم المبكر في الدقيقة الخامسة.. ليضع المنتخب في موقف متقدم.. ثم أضاف اللاعب عصام السقاف الهدف الثاني في الدقيقة 12.. لينهي منتخبنا الشوط الأول متفوقًا بهدفين نظيفين.. وسط سيطرة تامة على مجريات اللعب.. وشهد الشوط الأول أيضًا طرد مدافع منتخب ميانمار في الدقيقة 41.. ما منح منتخبنا أفضلية عددية.


في الشوط الثاني.. واصل منتخبنا فرض سيطرته.. وأحرز أحمد عبد الله مهيم الهدف الثالث في الدقيقة 47 بعد هجمة منظمة.. ثم عاد محمد وهيب الجراش ليؤكد تفوقه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 59.. الذي يعد من أجمل أهداف المباراة بفضل تحكمه الرائع بالكرة داخل منطقة الجزاء.


وفي الدقيقة 63.. أضاف كريم حمدي الهدف الخامس بعد ضغط متواصل من الهجوم.. وعلى الرغم من تقليص منتخب ميانمار الفارق بتسجيلهم هدفهم الوحيد في الدقيقة 70 من هجمة مرتدة بواسطة البديل ثورا مين نهات.. إلا أن أحمد عبدالله مهيم أنهى أي آمال لهم بالعودة عندما سجل الهدف السادس في الدقيقة 76.


وشهدت المباراة تفوقًا واضحًا للاعبي منتخبنا في جميع خطوط اللعب.. حيث استحوذوا على الكرة وسيطروا على الملعب.. بينما اعتمد منتخب ميانمار على التراجع والدفاع.


بفوز منتخبنا الكبير.. ينتظر الفريق نتيجة مباراة فيتنام المستضيفة مع قيرغيزستان لتحديد ترتيب المجموعة.. وستكون المباراة القادمة لمنتخبنا أمام قيرغيزستان يوم الجمعة المقبل.. حيث يسعى الفريق لتحقيق انتصار آخر لضمان التأهل إلى المراحل النهائية.

وبعد المباراة اختارت اللجنة المنظمة المدافع الصلب محمد وهيب الجراش احسن لاعب في المباراة وهو يستحق ذلك عن جدارة عطفا على ما قدمه مع زملائه من اداء رائع..