آخر تحديث :الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 11:33 م

اخبار رياضية


براعم الميناء يتوج بطلاً لأندية كرة السلة بعدن

الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 09:21 م بتوقيت عدن

براعم الميناء يتوج بطلاً لأندية كرة السلة بعدن

عدن / علاء عياش:

توج براعم فريق الميناء رسمياً ببطولة دوري البراعم بعد فوزه على فريق الميناء (ب) بنتيجة (52/12), ضمن منافسات بطولتي الاشبال والبراعم لأندية كرة السلة، والتي يستضيفها ملعب سلة نادي الميناء بمديرية التواهي خلال فترة شهري سبتمبر واكتوبر، ينظمها إتحاد فرع اللعبة بعدن بتمويل من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الانسانية ودعم منظمة رعاية الاطفال(Save the children)، وبمشاركة أندية ( الميناء والتلال وشمسان والشعلة وطليعة لحج).


وعن استحقاق وجدارة وبالعلامة الكاملة توج براعم الميناء جهودهم وعروضهم المميزة في البطولة بالتتويج بالبطولة بعدما أنهى مبارياته في البطولة بصدارة ترتيب فرق البطولة برصيد 12 نقطة بعدما حسم جميع مبارياته الأربع التي خاضها بنتيجة الفوز.


وجاء تتويج براعم الميناء بعدما فاز في افتتاح الجولة الخامسة الاخيره من منافسات البطولة على منافسه فريق الميناء (ب) بنتيجة (52/12), وذلك بحسمه لفترات المباراة الأربع لصالحهم بواقع (11/2) و (21/2) و (6/0) و (14/8), ليحسم المباراة لصالحه في نهاية المطاف.


أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من عصام احمد عمر (حكم رئيسي) احمد طلال (حكم مساعد اول) فيصل شوقي (حكم مساعد ثاني), وعلى الطاولة أدارها وليد بيضاني(مسجل) وانيسه (ميقاتي) وعدنان ابوبكر حسن (ميقاتي 24 ثانية), وراقبها الكابتن محضار محمد علي.


وتستكمل البطولة عصر يوم الجمعة من خلال إقامة مباراتين في فئة البراعم والأشبال وتجمع فريقا الشعلة والطليعة لحج، على أن تختتم البطولة يوم السبت باللقاء الأخير والذي سيجمع أشبال التلال مع اشبال الميناء في مباراة تسمية وتتويج بطل فئة الاشبال.