آخر تحديث :الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 02:29 م

مجتمع مدني


ورشة عمل لمناقشة دراسة عن مشاركة الشباب والنساء في الإستقرار الإجتماعي بلحج

الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 01:14 م بتوقيت عدن

ورشة عمل لمناقشة دراسة عن مشاركة الشباب والنساء في الإستقرار الإجتماعي بلحج

عدن تايم/ خاص

من أنسام عبدالله


عقدت مؤسسة شباب سبأ للتنمية ورشة عمل في القاعة الذهبية بمنطقة صبر م لحج ، وذلك لمناقشة مخرجات الدراسة التي كانت قد أجريت على محافظات لحج و عدن و تعز والموسومة ب ( مشاركة الشباب والنساء ، والاستقرار الاجتماعي ) .


حيث وبحضور الدكتور فارس قميح / رئيس منظمات المجتمع المدني بمحافظة لحج ، ونخبة من المكونات الشبابية والنسائية ومنظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية، والإعلاميين ، تم تسليط الضوء على أهم ما خَلصت اليه الدراسة من توصيات ، كما تم إشراك الحضور لمناقشة أهم الملاحظات والتوصيات الإضافية حول الدراسة ، و استنتاج أهم التحديات التي قد تحول دون تنفيذها في محافظة لحج، والمقترحات الممكنة لتطوير توصيات الدراسة .


كما ناقش المجتمعون جملة من قصص النجاح الواقعية لمشاركة الشباب والنساء في العمل المجتمعي بلحج ، لمناصرة توصيات الدراسة في القطاعات المشاركة .


وختاما ثمن فريق مؤسسة "شباب سبأ" المشاركة الفاعلة للحضور من المكونات المجتمعية المختلفة ، ودورهم الكبير في تعزيز الإستقرار والعمل المجتمعي ، مؤكدين على أهمية الإستفادة من توصيات الدراسة ، وآخذي بعين الإعتبار الملاحظات والمقترحات التي تخص محافظة لحج.