آخر تحديث :الأحد - 06 أكتوبر 2024 - 09:11 م

اخبار عدن


مكتب الأشغال العامة وقوات الحزام الأمني ينفذون حملة إزالة العوائق و البسطات في صيرة"صور"

الأحد - 15 أبريل 2018 - 04:35 م بتوقيت عدن

مكتب الأشغال العامة وقوات الحزام الأمني ينفذون حملة إزالة العوائق و البسطات في صيرة"صور"

عدن/خاص:

شهدت مديرية صيرة محافظة عدن اليوم حملة لإزالة العوائق والبسطات من شوارع المديرية تحت اشراف السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية خالد سيدو.

ونفذ الحملة مكتب الاشغال العامة بالتعاون مع قوات الحزام الأمني بمديرية صيرة  بهدف إزالة العوائق التي تسببت بإزدحام الحركة المرورية للمركبات والعامة من الناس، وتحديدا وسط السوق العام بمديرية صيرة.

وشدد مدير عام مديرية صيرة على ضرورة التزام الباعة في الأسواق بإحترام حق الطريق العام وعدم عرقلة الحركة العامة في شوارع المديرية.

ودعا الباعة في الأسواق إلى التقيد بالمساحة المحددة لهم لممارسة أعمالهم بعيدا عن مضايقة المجتمع والحفاظ على المظهر العام للمديرية بشكل لائق

واعتبر سكان في الشارع والمنطقة التجارية ان الحملة تعد الاولى في شارع عرف بالازدحام والتسابق على البسطات قبالة المتاجر .
وقالوا في أحاديث لمندوب "عدن تايم" ان شوارع عدة كالسوق الطويل وسوق البز هي الاخرى تتطلب الاسراع والتدخل وازالة البسطات التي لم يعد هناك بينها موطئ قدم .

واعربوا عن أملهم في ان لا تكون الحملة مجرد ظاهرة مؤقتة وتعود البسطات مجددا.

حملة إزالة العشوائيات من الشوارع
اطلع بها عمال العوائق ممثلة بالمدير العام لصيرة( عارف اليماني) ورئيس قسم العوائق البناء والأسواق (خالد علوي بشير) ونأئب رئيس القسم (خالد سعيد) وعدد من عمال العوائق وكان جنود القائد( أمام )قائد الحزام الأمني في كريتر متوجدون أيضا وكان العمل حسب تعليمات
ووصف الاهالي العمل من أجل صيرة أفضل وتعاون الجميع كان متميز وكان الشباب هم من يعملون بجد من أجل مصلحة الجميع .

من/علي خميس .