آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:42 م

اخبار محافظات اليمن


مليشيات الحوثي تفجر منزل مواطن في تعز (بيان)

الإثنين - 29 يوليه 2024 - 06:19 م بتوقيت عدن

مليشيات الحوثي تفجر منزل مواطن في تعز (بيان)

عدن تايم/خاص

أدان حراك أحرار المناطق الوسط اليمني بشدة تفجير ميليشيات الحوثي لمنزل مواطن في تعز.
وجاء في بيان صادر عنه ...

يدين حراك أحرار مناطق الوسط اليمني"، بشدة التفجير الإجرامي الذي نفذته مليشيات الحوثي الإرهابية، والذي استهدف منزل المواطن المناضل أحمد عبده سعيد حسن الشريف في قرية الجيرات عبدان في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن) في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، صباح الإثنين.

إن هذا العمل الإجرامي الذي استهدف المنازل والمواطنين الآمنين يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك على همجية هذه الميليشيات وتجلّي طبيعتها الإرهابية التي لا تعرف القيم الإنسانية. لقد تم تسوية منزل المناضل الشريف بالأرض جراء هذا التفجير، مما يعكس حجم التدمير الذي ينتهك حقوق الإنسان ويضرب في الصميم روح المجتمع اليمني.

نعبّر عن تضامننا الكامل مع أسر الضحايا والمواطنين في مديرية صبر الموادم، ونؤكد أن هذه الأعمال لن تخمد أصوات المناضلين ولن تثني أبناء اليمن عن السعي نحو الحرية والكرامة. نحن ندعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف حازم تجاه هذه الانتهاكات، وتقديم الدعم اللازم للشعب اليمني في محنته الحالية.

نؤكد في "حراك أحرار مناطق الوسط اليمني" عن استمرار نضالنا السلمي ضد الظلم والإرهاب، وسنبقى مدافعين عن حقوق أبناء الوسط وكل اليمنيين.

صادر عن:
حراك أحرار مناطق الوسط اليمني
التاريخ: [الاثنين 29يوليو2024]