آخر تحديث :الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 09:20 م

اخبار وتقارير


مدير أمن لحج لمدراء أقسام الشرطة : تجردوا من المناطقية إن أردنا حقاً خدمة الناس

الخميس - 22 أغسطس 2024 - 07:29 م بتوقيت عدن

مدير أمن لحج لمدراء أقسام الشرطة : تجردوا من المناطقية إن أردنا حقاً خدمة الناس

لحج | صدام اللحجي :

خلال اجتماع موسع عقده مدير أمن محافظة لحج العميد ناصر الشوحطي مع مدراء أقسام الشرطة في المحافظة، أكد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتجاوز كل أشكال المناطقية من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو خدمة المواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأشار مدير الأمن في تصريحه إلى أن التحديات الأمنية التي تواجهها المحافظة تتطلب تضافر الجهود والتعاون الكامل بين جميع الجهات الأمنية. وقال: "علينا أن نتجرد من أي انتماءات أو ولاءات مناطقية إذا كنا نريد حقًا أن نخدم الناس ونحقق الأمن للجميع."

وأضاف أن العمل في مجال الأمن يتطلب من الجميع الالتزام بالقوانين والأنظمة والعمل بحيادية تامة، مؤكدًا أن أي انحراف عن هذا المسار من شأنه أن يؤثر سلبًا على الثقة بين المواطنين والأجهزة الأمنية. وأوضح أن الاستقرار في المحافظة يعتمد على قدرة الأجهزة الأمنية على التعامل مع جميع القضايا بحيادية وعدل، بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى.

وفي ختام حديثه، شدد مدير الأمن على ضرورة الالتزام بالانضباط المهني وتقديم أفضل ما يمكن من خدمات للمواطنين، معربًا عن ثقته في قدرة مدراء الأقسام وفرقهم على تجاوز التحديات الراهنة والعمل بروح المسؤولية العالية لتحقيق الأمن في المحافظة.