آخر تحديث :الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 09:34 م

اخبار عدن


عدن .. القبض على امرأة متهمة بالنصب على مواطنين بمبلغ 44 مليون

الخميس - 22 أغسطس 2024 - 11:33 م بتوقيت عدن

عدن .. القبض على امرأة متهمة بالنصب على مواطنين بمبلغ 44 مليون

عدن تايم/خاص

تمكنت شرطة المعلا من القبض على المتهمة (ح.ع.ع.م) بعمليات نصب واحتيال بمبالغ مالية طائلة تقدر بحوالي 44 مليون ريال لتوفير شرائح عدن نت.

وفي التفاصيل، أكد مدير شرطة المعلا العميد فضل النقيب القبض على المتهمة عقب عمليات نصب على أكثر من أربعين مواطن ومواطنة وأخذ مبالغ مالية على أساس البيع لهم شرائح عدن نت، حيث بلغت إجمالي المبالغ التي استولت عليها ثلاثة وثلاثين مليون ريال وأكثر من خمسة وعشرين ألف ريال سعودي.

وقال العميد فضل النقيب:" كانت المتهمة تقوم بإنزال منشورات في منصة (الفيس بوك) تدعي أن لديها شرائح عدن نت ويتم التواصل معها من قبل الضحايا والتي تطلب منهم ارسال مبالغ مالية قيمة الشرائح باسمها عبر محلات الصرافة".

وأشار النقيب إلى ان شرطة المعلا استلمت عدة بلاغات حول وقائع النصب لتقوم بالتحري عن هوية المتهمة ووضعت خطة تكللت بإلقاء القبض عليها.. لافتا إلى التحقيق معها ومواجهتها بالأدلة التي أدت إلى اعترافها، مؤكدا فتح محضر تحقيق بالقضية واحتجاز المتهمة من أجل عرضها على النيابة وإحالتها إلى القضاء لتنال عقابها وفقا للقانون.

وحذر مدير الشرطة المعلا كافة المواطنين من خطورة البيع والشراء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضهم للاستغلال والنصب, داعيا إلى الحيطة والحذر عند ممارسة مثل هذا النوع من عمليات الشراء والبيع.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الخميس 22 اغسطس 2024