آخر تحديث :الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 08:18 ص

اخبار رياضية


الوجيه: نحرص على فتح مساحة واسعة لتطوّر الألعاب الإلكترونية في اليمن

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 03:19 م بتوقيت عدن

الوجيه: نحرص على فتح مساحة واسعة لتطوّر الألعاب الإلكترونية في اليمن

إعلام الوزارة


أكد نائب وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد اليمني للرياضات الإلكترونية منير الوجيه، حرصه وقيادة الاتحاد على فتح مساحة واسعة لتطوير لعبة الألعاب الإلكترونية، والعمل على إنشاء مجتمع إلكتروني يمني منافس.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الوجيه، ل....، عقب ختام مشاركته في اجتماعات الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية، التي اختتمت أمس الخميس، في العاصمة السعودية الرياض.

ودعا، "جميع المهتمين باللعبة من طلاب المدارس والشباب، للتواصل مع قيادة الاتحاد من أجل المشاركة في البطولة التنشيطية المقبلة التي يسعى الاتحاد لإقامتها، والتي على ضوئها سيتم اختيار أفضل العناصر لتمثيل بلادنا في المشاركات العربية والدولية القادمة".

وقدّم الوجيه، شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، على دعمه واهتمامه بأنشاء "الاتحاد اليمني للألعاب الإلكترونية" وحرصه على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للاتحاد الوليد، مقدمًا شكره ايضاً للاتحاد السعودي مستضيف الفعالية، وكذا اجتماع الجمعية العمومية، على ما قدموه من دعم معنوي لاتحادنا المحلي".

وأوضح، خلال مشاركتنا في اجتماعات الاتحاد العربي، ألتقينا بعدد من رؤساء الاتحادات العربية وناقشنا معهم إمكانية الاستفادة من تجاربهم السابقة، في مجال الألعاب الإلكترونية وتزويد اتحادنا اليمني بالخبرات اللازمة، لما فيه مصلحة تطوير اللعبة والارتقاء بها في بلادنا".