آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 03:28 م

اخبار محافظات اليمن


الهروب من جهنم الحبشة الى جحيم الحوثي

الإثنين - 26 أغسطس 2024 - 11:45 م بتوقيت عدن

الهروب من جهنم الحبشة الى جحيم الحوثي

عدن تايم / حسين معشوق

   
      هذا الشاب الاثيوبي يرقد في مستشفى بيحان منذ شهر بعد ان اجريت له عمليات ومجارحة وعلاج من قبل المختصين في مستشفى الدفيعه العام بيحان مشكورين وكذلك رعاية مدير الصحة والمستشفى د. صالح نمران لهذه الحاله الانسانية .
الشاب اسمه رشاد بيا حسين 20 عاماً ، ساقته الاقدار من جحيم بلاده الى جهنم الحوثي بعد ان قرر الانتقال من مديرية بيحان الى محافظة البيضا عبر عقبة القنذع التي زرعها الحوثي بالالغام فأنفجر فيه لغم الا ان الله كتب له البقاء حياً برجل مقطوعة من الركبة واخرى مهشمة ، يقوم بعض فاعلي الخير بتغذيته وشراء بعض العلاجات.. الى جانب رعاية المستشفى له ..
    هذه الحالة من اختصاص الصليب الاحمر الدولي والهيئات الانسانية ولابد ان الممثلين لهذه الهيئآت بلغتهم هذه الحالة. لكن التجاهل سيد الموقف.
     لهذا ندعو الجهات المختصة في ادارة الصحة بالمحافظة بلفتة انسانية وتذكير ممثلي المنظمات بالمحافظة  بهذه الحالة لنقلها او مساعدته الذي يعاني نقص في الادوية والامكانيات ورواتب الاطباء .
            بوركت الجهود وجزاهم الله خير الجزاء وشفى الله هذا الضحية ليعود الى بلاده ليكون رسالة لمن تضحك عليهم عصابات التهريب برغد المعيشة في اليمن المنكوب .