آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 07:44 م

اخبار رياضية


سلة وحدة صنعاء تتخطى جارتها الأهلي في افتتاح كاس السوبر

الجمعة - 30 أغسطس 2024 - 06:24 م بتوقيت عدن

سلة وحدة صنعاء تتخطى جارتها الأهلي في افتتاح كاس السوبر

سيئون / علاء عياش:


نجح فريق وحدة صنعاء في تخطي منافسه الاهلي بنتيجة(63_36 ) في افتتاح بطولة السوبر لكرة السلة فئة الرجال، والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة السلة برعاية الاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة والاستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت والاستاذ عامر العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء وبتمويل من بنك حضرموت وشركة سيئون للخرسانة الجاهزة .

واستهل لاعبو بطل الدوري التصنيفي وحدة صنعاء مشوار مشاركتهم في البطولة بفوز مستحق على الغريم والجار اهلي صنعاء في المباراة التي جرت وقائعها على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد المغلقة، ليحصد الفريق فوز وثلاثة نقاط اولى اولى في البطولة.

وشهدت الفترة الأولى من المباراة تقديم مستوى متوسط من الناحية الفنية، مع أفضلية نسبية من جانب وحدة صنعاء الذي تمكن في حسمها لصالحه بواقع (12/17), ليستمر الفريق في الاستحواذ والسيطرة في الشوط الثاني وتكرار تفوقه، في حين انخفض الأداء من جانب لاعبي الاهلي بنتيجة ( 14/ 6).

الفترة الثالثة للقاء انتهت لمصلحة الوحدة بنتيجة (16/14) على الرغم من الحضور القوي للاعبي الاهلي في هذه الحصة، في لم يجد لاعبو وحدة صنعاء صعوبة في حسم الفترة الرابعة ( 17/7), لينتهي اللقاء في نهاية المطاف بفوز وحدة صنعاء بنتيجة إجمالية (63_36) ليضمن بذلك تحقيق انتصار في بداية المشوار.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من عبدالله شامس ( حكم رئيسي) و زاهر الاغبري ( مساعد أول) و محمد سمير العزيز (مساعد ثاني)، وعلى الطاولة سالم جود ( مسجلا) وعبدالله الحجلة ( الميقاتي)، وعامر العكبري( ميقاتي).