آخر تحديث :الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 07:54 م

اخبار محافظات اليمن


توجيه بإعادة تأهيل المجمع الإداري وشرطة مديرية عين بشبوة

الأربعاء - 11 سبتمبر 2024 - 09:37 م بتوقيت عدن

توجيه بإعادة تأهيل المجمع الإداري وشرطة مديرية عين بشبوة

شبوة/خاص

اطلع عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي على مجمل أوضاع مديرية عين واحتياجاتها من المشاريع الخدمية.

واستمع المحافظ بن الوزير في اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي، عبدربه هشله ناصر، ومدير عام مكتب الصحة والسكان، الدكتور، علي ناصر الذيب ، من مدير عام المديرية، الدكتور سالم الصادر إلى شرح عن مجمل الأوضاع، وأهم احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية.

وخلال اللقاء أكد المحافظ بن الوزير، على حرص السلطة المحلية على تلبية احتياجات المواطنين في مختلف مديريات المحافظة، مشددا على أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز مستوى الأداء للإسهام في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما وجه المحافظ بن الوزير الدائرة الفنية بإعداد دراسة لإعادة تأهيل مجمع السلطة المحلية بالمديرية، وشرطة المحافظة بإدراج إعادة تأهيل مبنى شرطة المديرية وتجهيزاته ضمن مشروع تعزيز المنظومة الأمنية الممول من الأشقاء في الإمارات.

كما وجه المحافظ بن الوزير مكتب الصحة والسكان باعتماد طبيب وطبيبه لمستشفى مديرية عين، بالإضافة الى توجيه مدير عام مكتب التربية بالمحافظة بمعالجة وضع المعلمين المتعاقدين بالمديرية.

من جانبه، عبر مدير عام عين ونيابة عن أبناء المديرية عن شكره وتقديره لاهتمام المحافظ بن الوزير باحتياجات المديرية، مؤكدا على دعم ومساندة السلطة المحلية برئاسة المحافظة بن الوزير في جهودها لتطوير المديرية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.