آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:21 ص

اخبار محافظات اليمن


لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت تستعد لعقد لقاء هام

الأربعاء - 18 سبتمبر 2024 - 07:00 م بتوقيت عدن

لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت تستعد لعقد لقاء هام

عدن تايم/خاص

عقدت لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت، اليوم الأربعاء، اجتماعًا برئاسة رئيس اللجنة، الأستاذ محمد الحامد، لمناقشة تقييم اللقاء السابق مع الشخصيات القبلية والاجتماعية والذي عُقد يوم الأحد الماضي.

وخلال الاجتماع، أشادت اللجنة بالبيانات المتتالية من معظم الاحزاب و المكونات السياسية والقبلية المؤيدة لمطالب أبناء حضرموت وابداء الحرص الشديد على استتباب الأمن ووحدة النسيج الاجتماعي، وكذلك الإشادة بالفريق الإعلامي للجنة برئاسة الأستاذ خالد الكثيري ،الناطق الرسمي للجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت، مقدرة تقديرا عاليا الجانب الإعلامي كليا في القنوات الفضائية والمحلية والصحف والمواقع الاخبارية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على مواكبتها لاعمال اللجنة .

كما تناول الاجتماع وضع الترتيبات النهائية والتحضيرات لعقد اللقاء الموسع مع منظمات المجتمع المدني، والمقرر عقده يوم السبت 21 سبتمبر 2024.

وركزت اللجنة على أهمية اللقاء بالاتحادات والمنظمات من أجل إطلاعهم على أهداف اللجنة والبرامج التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية، والاستماع إلى قيادات الاتحادات والمنظمات، والوصول إلى رؤى مشتركة، وتبني مطالبهم التي من شأنها تحسين الوضع المعيشي للمواطنين في حضرموت.

وأكد رئيس اللجنة، الأستاذ الحامد، خلال الاجتماع على ضرورة تكثيف الجهود وسرعة إنجاز التحضيرات، لضمان أن يكون اللقاء على مستوى عالٍ يليق بمكانة الاتحادات والمنظمات المجتمعية.