آخر تحديث :الخميس - 26 سبتمبر 2024 - 11:55 م

اخبار عدن


الإطاحة بعصابة تقطع وسرقة في العاصمة عدن (تفاصيل+صور)

الخميس - 26 سبتمبر 2024 - 05:50 م بتوقيت عدن

الإطاحة بعصابة تقطع وسرقة في العاصمة عدن (تفاصيل+صور)

عدن تايم/خاص

تمكنت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، من إلقاء القبض على عصابة متهمة بالقيام بعمليات التقطع والسرقة للمواطنين بمديرية المنصورة.
وفي التفاصيل، أكد قائد القطاع الثالث، النقيب مصطفى عطيري القبض على عصابة تقوم بعمليات تقطع وسرقة للمواطنين من خلال استدراجهم ومحاولة اختطافهم ونهب مقتنياتهم تحت تهديد السلاح.. لافتا إلى أن القطاع الثالث رصد بلاغ حول عملية تقطع ونهب لمواطن يدعى (مصعب هاشم محمد) من قبل عصابة على متن حافلة نقل صغيرة (دباب)،حيث تم تناول هذه القضية على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي .
وأضاف النقيب عطيري أن القطاع الثالث باشر عمليات التحقيق والرصد لتحركات أفراد العصابة والسيارة التي كانوا على متنها من خلال كاميرات المراقبة ليتم تحديد موقع أحد المتهمين والقبض عليه.. مشيرا إلى أن عمليات التحري أدت إلى ضبط كلا من (ص.ن.س) و (ي.ن.س) و (ع.ن.س) و(اج.م) و(م.م.ع).
وأوضح قائد القطاع الثالث استعادة جميع محتويات عملية السرقة التي استهدفت المواطن حيث تم تحويل المضبوطات والمتهمين إلى الشؤون القانونية لحزام عدن وذلك لاستكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.. منوها بأن القطاع الثالث بحزام عدن سيضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن وأمان مديرية المنصورة.
الجدير بالذكر أن حادثة التقطع كانت قد تناولتها العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لتتمكن قوات الحزام الأمني خلال أيام من التوصل إلى هوية الجناة والقبض عليهم.