آخر تحديث :السبت - 28 سبتمبر 2024 - 11:09 م

اخبار رياضية


ليفركوزن يضع حدا لانتصارات بايرن ميونخ

السبت - 28 سبتمبر 2024 - 09:35 م بتوقيت عدن

ليفركوزن يضع حدا لانتصارات بايرن ميونخ

عدن تايم / كووورة

أوقف باير ليفركوزن سلسلة انتصارات بايرن ميونخ منذ بداية الموسم، بعدما فرض عليه التعادل (1-1) على ملعب أليانز أرينا مساء اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة الخامسة من البوندسليجا.
وافتتح ليفركوزن التسجيل عبر روبرت أندريش في الدقيقة (31)، وعدل ألكسندر بافلوفيتش النتيجة للبايرن في الدقيقة (39).

وبتلك النتيجة رفع البايرن رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع ليفركوزن رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث.


أتت المحاولة الأولى في المباراة للبايرن في الدقيقة السادسة، بتسديدة أرضية من موسيالا من على حدود المنطقة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتبعه أوباميكانو بالارتقاء لعرضية من ركنية في الدقيقة الثامنة، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.

وواصل البايرن زحفه تجاه مرمى ليفركوزن، بتسديدة قوية من جيريرو من على حدود المنطقة في الدقيقة العاشرة، ذهبت بقليل إلى جوار القائم.

وكاد البايرن أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 22، بتنفيذ أوليسيه مخالفة على حدود المنطقة، مسددا كرة مباشرة علت العارضة بقليل.

وعلى عكس سير اللعب افتتح ليفركوزن التسجيل من أول محاولة على المرمى في الدقيقة 31، بعدما استقبل تشاكا عرضية من ركنية ليمهد الكرة على حدود المنطقة لأندريش الذي سدد صاروخية أرضية سكنت الشباك.


وحاول البايرن تعديل الأوضاع سريعا بتسديدة من موسيالا من على حدود المنطقة في الدقيقة 36، ذهبت أعلى العارضة.

ونجح البايرن في تعديل النتيجة بالفعل بصورة رائعة في الدقيقة 39، بصاروخية متقنة من خارج المنطقة عبر بافلوفيتش لمست أصابع هردايسكي وسكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

وأهدر البايرن فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48، بعدما تابع جنابري عرضية داخل المنطقة، ليسدد كرة على الطائر اصطدمت بالقائم وعادت إليه من جديد ليسدد في العارضة هذه المرة.

واستمر البايرن في إهدار الفرص المحققة في الدقيقة 57، بعدما تابع أوليسيه كرة مبعدة من تاه داخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد كرة مباشرة على الطائر تألق هراديسكي في التصدي لها.

ولجأ بايرن لخيار التسديد من على حدود المنطقة من جديد، بمحاولة من ديفيز في الدقيقة 60 ذهبت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 68 سدد كيميتش كرة مقوسة من على حدود المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونفذ كيميتش مخالفة خادعة بعرضية أرضية على حدود المنطقة في الدقيقة 72، تابعها ديفيز بتسديدة مباشرة مرت أيضا بقليل إلى جوار القائم.

وكاد ليفركوزن أن يصعق البايرن في الدقيقة 88، بتلقي تيلا بينية سحرية من فيرتز داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية تصدى لها نوير، لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).