آخر تحديث :السبت - 12 أكتوبر 2024 - 05:26 م

اخبار رياضية


سحب قرعة النسخة الثامنة لعام ٢٠٢٤ لدوري الفقيد الشيخ العيسائي باتيس

السبت - 12 أكتوبر 2024 - 02:21 م بتوقيت عدن

سحب قرعة النسخة الثامنة لعام ٢٠٢٤ لدوري الفقيد الشيخ العيسائي باتيس

أبين / خاص:

اجريت عصر الجمعة قرعة كأس الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي النسخة الثامنة باتيس بحضور مدير مكتب الشباب الرياضة م/خنفر الكابتن رفعت محمد عبدالله بقبق. رئيس رابطة باتيس للفرق الرياضية رئيس نادي السد باتيس الاستاذ فاروق علي عبيد ( ابو جميل) الكابتن محمود الجوهري رئيس للجنة المسابقات باتيس. الكابتن عبدالله علي. المدرب القدير الكابتن فيصل محمود ومندوبي الفرق الشعبية المشاركة وعددها ( ٤٠) من مختلف مناطق الدلتا فيها ابطال وصيف دوري رمضان لمناطق الدلتا.


حيث تقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة..وخلال اجتماع ا جراء القرعة القى مدير مكتب الشباب الرياضة م/خنفر الكابتن بقبق كلمة شكر في مستهلها الحاضرين من مندوبي الفرق المشاركة.. مؤكدا على ضرورة التحلي بالتعاون والعمل على انجاح واحدة من افضل واشهر البطولات التي تقام على مستوى المحافظة. مشددا على ضرورة التحلي بالاخلاق الرياضية. ومن جانبه مهندس دوري الفقيد العيسائي في النسخ السبع السابقة رئيس نادي السد باتيس رئيس رابطة باتيس للفرق الرياضية الجنوبية الشخصية الاجتماعية التربوية الرياضية الاستاذ فاروق علي عبيد ابو (ابو جميل) بانة لاول مرة توجية دعوة لللبطل الوصيف ابطال المناطق دوري رمضان على مستوى الدلتا.. كما نوه بانه كان الاعتماد مشاركة ٣٢ فريقا ولكن بسبب طلبات الفرق المشاركة تم اعتماد هذا العدد كما اعتذرنا لبقية الفرق بحسب الامكانيات المتاحة لنا.

بعد ذالك استعرض الكابتن محمود الجوهري لائحة الدوري ومناقشتها مع المندوبين وتم اقرارها وأجريت القرعة بين الفرق المشاركة حيث سيلتقي في مباراة الافتتاح يوم الاربعاء ١٠/٢٣ حيث سيلتقي في مواجهة الافتتاح فريقا التحالف باتيس و هلال الحصن