آخر تحديث :الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 08:35 م

اخبار رياضية


الشعلة ينجز مهمته أمام الميناء بنجاح في بطولة أندية عدن للمخضرمين

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 06:27 م بتوقيت عدن

الشعلة ينجز مهمته أمام الميناء بنجاح في بطولة أندية عدن للمخضرمين

عدن / علاء عياش:

انجز فريق الشعلة مهمته بنجاح بعدما تمكن من تحقيق الفوز أمام الميناء بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب مدينة عدن الجديدة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في البطولة الكروية الثاني للاعبي أندية عدن المخضرمين ممن تجاوزوا سن "50 عاماً"، وتقام بدعم ورعاية مشروع مدينة عدن الجديدة وتجري منافساتها تزامناً مع الأعياد الوطنية على ملاعب المدينة المعشبة خلال الفترة من الـ 19 من أكتوبر الجاري وحتى الـ 29 من شهر نوفمبر القادم 2024.


واستهل مخضرمي فريق الشعلة مشوار الدفاع عن لقبهم بعد تقديم مستوى وأداء رائع وتحديدا في الشوط الثاني وتمكنوا من تعويض تأخرهم بهدف بالشوط الأول لفوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، يضع معها اول ثلاث نقاط لحساب المجموعة المجموعة الأولى.


شوط المباراة الأول شهد أفضلية من جانب فريق الميناء الذي استطاع لاعبوه فرض سيطرتهم وصناعة الخطورة على مرمى الشعلة، ليخطف نجمه المتألق ابراهيم عوض هدف التقدم في هذا الشوط.


تحسن أداء فريق الشعلة مع انطلاقة الشوط الثاني وسعى لاعبوه منذ البداية التقدم لمناطق الميناء على أمل تعديل الكفة، لتأتي الدقائق القادمة محملة بخبر سعيد بتسجيل هدف التعادل وجاء عن طريق فضل المفلحي، ليعود بعدها فريق الميناء للتقدم مرة أخرى بتسجيل هدف ثاني مروان محمد سالم.


بقية دقائق المباراة شهدت انتفاضه وتوهج من طرف فريق الشعلة الذي تمكن من الضغط على مرمى الميناء ومحاصره لاعبيه في مناطقهم والهجوم من جبهات عديدة أسفرت عن تسجيل هدفين، جاء جاء الأول عن طريق هاني محمد، فيما تمكن عبدالله شطيرة تسجيل هدف التقدم بعد فاصل مهاري رائع أنهى كرته في الشباك .


واهدر فريق الميناء فرصة اللحاق بالنتيجة وتسجيل هدف التعادل بعدما أضاع ركلة جزاء تحصل عليها في الدقائق الأخيرة، ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


أدار اللقاء باقتدار الحكم عبدالرحمن محمود وراقبها فنياً الكابتن مهند خالد.


ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية يلتقي عصر الأربعاء فريقا الجلاء عدن ومنتخب لحج.