آخر تحديث :الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 09:29 م

اخبار رياضية


الجلاء يضرب بالتسعة منتخب لحج في بطولة أندية عدن للمخضرمين

الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 07:07 م بتوقيت عدن

الجلاء يضرب بالتسعة منتخب لحج في بطولة أندية عدن للمخضرمين

عدن / علاء عياش:

لم يجد مخضرمي فريق الجلاء صعوبة في تجاوز منافسه فريق منتخب لحج بعدما تغلب عليه بنتيجة ثقيلة بلغت قوامها تسعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت وقائعها عصر اليوم على ملعب مدينة عدن الجديدة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في البطولة الكروية الثاني للاعبي أندية عدن المخضرمين ممن تجاوزوا سن "50 عاماً"، وتقام بدعم ورعاية مشروع مدينة عدن الجديدة وتجري منافساتها تزامناً مع الأعياد الوطنية على ملاعب المدينة المعشبة خلال الفترة من الـ 19 من أكتوبر الجاري وحتى الـ 29 من شهر نوفمبر القادم 2024.


وتألق في اللقاء من جانب فريق الجلاء مهاجمه عادل البكري الذي ظهر في المباراة بصورة مميزة وقدم مباراة رائعة توج توهجه بتسجيل أربعة أهداف من اصل التسعة الأهداف المسجلة لفريقه، ليساهم بقوة في منح فريقه نتيجة المباراة ونقاطها الثلاث في صدراة المجموعة الثانية.


ضرب فريق الجلاء بقوة في الشوط الأول واستطاع فرض سيطرته المطلقة على مجريات هذا الشوط الذي انتهى بخمسة أهداف دون مقابل، جأت بإمضاء نجم الفريق عادل عبدالله ( ثلاثة أهداف) ومحمد قاسم وهدف عكسي سجله لاعب لحج في مرمى فريقه عن طريق الخطأ.


وبالجهة المقابلة لم يقدم فريق منتخب لحج ماكان متوقع منهم وظهر لاعبوه بمستوى وأداء مخيب للآمال في هذا الشوط، وكان حارس مرمى الفريق هو الحسنة الوحيدة في صفوف منتخب لحج بعدما تمكن في إبعاد كرات عديدة وأهداف حقيقية لفريق الجلاء، كانت كافية لرفع الغلة التهديفية لنتيجة اكبر من المسجلة.


بدأ فريق منتخب لحج الشوط الثاني بصورة مختلفة واستطاع منذ الدقائق الأولى تسجيل هدف مبكر أعاد نوعا ما الامل للفريق وجاء بواسطة لاعبه نبيل نعمان.. هدف منتخب لحج لم يؤثر على نفسيات لاعبو الجلاء وأظهرت الدقائق المتبقية رغبة وشهية واضحة للتسجيل واستطاع بعدها بدقائق العودة للتسجيل مجددا بعدما عاد المتألق عادل عبدالله الذي أضاف سادس الأهداف لفريق والرابع له في المباراة.


توهج فريق الجلاء وافضلية لاعبيه في المباراة استمرت وزادت معاناة منتخب لحج في المباراة عندما تلقت شباكه هدفين على التوالي سجلهم قائد الفريق عبدالله عوض، ليتكفل زميله في الفريق ابوبكر مهدي في إنهاء مهرجان أهداف فريقه بتسجيل الهدف التاسع، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وعريض لمصلحة فريق مخضرمي الجلاء بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدف واحد.


أدار اللقاء الحكم علي باسليم وراقبها فنياً الكابتن ياسر علي ابو عمار.


الخميس والجمعة راحة، في حين تفتتح مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى بلقاء قمة سيجمع بين فريقا التلال وشمسان.