آخر تحديث :الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 05:29 م

اخبار وتقارير

مسؤول محلي في عدن :
عندما تكون العيون والانفس زائغة على أموال المشاريع تكون نتائجها الفشل.. صور

الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 03:50 م بتوقيت عدن

عندما تكون العيون والانفس زائغة على أموال المشاريع تكون نتائجها الفشل.. صور

عدن تايم / خاص

كشفت الامطار والسيول خلال الساعات المحدودة اليوم الجمعة المعايير السيئة التي عمل عليها المقاولون في عدد من مشاريع الطرق الحيوية في مديريتي صيرة والمعلا.


وفي وقفة تقييم سريعة لبعض هذه المشاريع في المدينة القديمة كريتر وتحديدا الطريق الممتد من البنك المركزي الى منطقة شعب العيدروس ، مشروع الأشغال العامة وبدعم أممي ، حيث وعلى مدى نحو أشهر اغلقت على مراحل وعاني السكان من الاغلاق وتحويل مسار مركباتهم الى طريق خط واحد وقضى نحبه منذ سنوات مضت بسبب العشوائيات ويمتد من سوق البلدية المركزي مرورا بمركز شرطة كريتر المزدحم بورش النجارة والحديد وحواجز الاحواش.


  وتحمل الناس المعاناة طيلة الاشهر الماضية ، بفعل التطمينات ان طريق العيدروس سينهي الى الأبد معاناة الآلاف من السكان في حي القطيع التي تغرق بالسيول وتخترق منازلهم.


وشوهد فترة الإنجاز المشروع المسؤولون والمهندسون والفنيون والعمالة والاليات الكبيرة والمناهل المسلحة التي ادخلت في باطن الارض لامتصاص السيول من سفح الجبال قبل ان تصل حي القطيع ، لكن كل تلك الاحلام تبددت اليوم وغرقت القطيع وغرقت سيارة شفط المياه.

 

مسؤول محلي فضل عدم ذكر أسمه كشف لصحيفة عدن بالقول : عندما تكون العيون والانفس زائغة على أموال المشروع تكون نتائجه الفشل.