آخر تحديث :الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 01:29 ص

كتابات واقلام


كلام الأمانة

الثلاثاء - 06 أغسطس 2024 - الساعة 08:17 م

محمد ناصر عولقي
بقلم: محمد ناصر عولقي - ارشيف الكاتب


إذا كنتم كجنوبيين تريدون كلام الأمانة فحافظوا على المجلس الانتقالي الجنوبي ككيان جنوبي سياسي وعسكري وأمني وإداري وإعلامي واجتماعي وتشريعي وثقافي فاعل موجود في كل مناطق الجنوب ، فهذا البناء لم يكن تشييده وبناؤه ممكنا من قبل ولا سهلا ، وليس من الحكمة ولا الحصافة ولا الوطنية أن يعمد الجنوبي بسبق إصرار وترصد الى هدم هذا البناء ، وينخرط في عملية التجييش عليه لإزهاق روحه .
بالنسبة للنقد والملاحظات والتصورات حول أداء ونشاط المجلس فهي عمل مطلوب على مدار الساعة باعتبار الأداء والنشاط هو عمل بشري لا يمكن أن يصل الى درجة الكمال مهما كانت كفاءات ومؤهلات وإمكانيات مؤديه ، وعلى الدوام سيظل فيه النقصان لأن الكمال لله وحده ، والعصمة للملائكة والأنبياء .
هذا كلام الأمانة عن المجلس أما الأشخاص فكل شاة معلقة بعرقوبها ، ومن أساء العمل أو فشل أو أرتكب فعلا فيه جرم أو خيانة للمسؤلية وانتقاص من قضية الجنوبيين وهدفهم في استعادة الدولة الجنوبية ، فيستحق الشرشحة كائنا من كان ويجب الضغط على القيادة بكل وسائل الضغط التنظيمية والإعلامية والمجتمعية الممكنة لمحاسبته .
أقول هذا لمن في قلوبهم شيء ومنهمكون في النشر والتقصي والترويج للأخطاء والعثرات فقط دون التطرق للنجاحات ولما هو مشرق وإيجابي ، أو بلغة أخرى : للجنوبي الذي يضع نفسه أو يحب أن يظهر نفسه بأنه محايد .