آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 03:58 م

اخبار رياضية


اندية خنفر تقر عدم مشاركتها بدوري الدرجة الثالثة الممول من ملبشيا الحوثي

السبت - 01 يونيو 2024 - 04:37 م بتوقيت عدن

اندية خنفر تقر عدم مشاركتها بدوري الدرجة الثالثة الممول من ملبشيا الحوثي

عدن تايم / متابعات :



عقد رؤساء الأندية في مديرية خنفر صباح اليوم السبت الموافق1 يونيو 2024م برئاسة المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في اجتماعاً لمناقشة تعميم وزارة الشباب والرياضة بشأن دوري الدرجة الثالثة بكونه ممول من جماعة الحوثي.

وخرج الاجتماع بعدد من المخرجات كما يلي :
أولاً : الالتزام التعميم الصادر من وزارة الشباب والرياضة بعدم المشاركة في دوري الدرجة الثالثة الممول والمشرف عليه من العناصر الانقلابية الحوثية، وعليه يتم تأجيل المشاركة إلى حين موافقة وزارة الشباب والرياضة.

ثانياً : أجمع الحاضرون على ماتعانيه اندية خنفر من ظلم فادح من قبل وزارة الشباب والرياضة بمستحقاتها التشغيلية وعدم مساواتها باندية المحافظات الأخرى.
ثالثاً: أجمع الحاضرون على ضرورة استكمال تنفيذ المشاريع الرياض المتعثرة في خنفر بسبب سحب صندوق رعاية النشئ إلى ديوان وزارة الشباب والرياضة وما ترتب عليه من إيقاف المشاريع التي يمولها الصندوق.

رابعاً: نظراً لكون الاندية قد قامت بتجهيز الدوري وتعاقدت مع الرياضين وانفقت فوق طاقتها، فقد أجمع الحاضرون على إقامة دوري في المديرية او المحافظة وعلى السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية دعمها.

حضر الاجتماع مدير عام سرار الدكتور بسام الطالبي وريجي دبا عصو اتحاد الكرة ابين وعبد الرقيب السنيدي عضو المجلس الاستشاري للانتقالي ورفعت بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة خنفر وحسام الحيدري مدير قسم الانشطة بمكتب التربية.