آخر تحديث :الإثنين - 16 سبتمبر 2024 - 10:11 م

اخبار رياضية


ألمانيا تداوي جراحها الأوروبية بتمزيق شباك المجر

السبت - 07 سبتمبر 2024 - 11:45 م بتوقيت عدن

ألمانيا تداوي جراحها الأوروبية بتمزيق شباك المجر

عدن تايم / كووورة

اكتسح المنتخب الألماني ضيفه المجري بخماسية نظيفة، في مستهل مشوار الفريقين بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مركور شبيل أرينا، مساء اليوم السبت.

وسجل خماسية ألمانيا نيكلاس فولكروج (27) وجمال موسيالا (58) وفلوريان فيرتز (66) وألكسندر بافلوفيتش (77) وكاي هافيرتز (81).

شكلت ألمانيا الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة السابعة، بارتقاء تاه لعرضية من ركلة ركنية مسددا رأسية أبعدها سوبوسلاي من على خط المرمى.

وأهدرت ألمانيا فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 20، بعدما مهد موسيالا الكرة لفولكروج داخل المنطقة، لينفرد بحارس المجر ويسدد كرة أرضية تألق جولاكسي في التصدي لها.

وافتتحت ألمانيا التسجيل في الدقيقة 27، بعدما أرسل فيرتز عرضية من الجانب الأيمن، تابعها روم بتمريرة سحرية لموسيالا داخل المنطقة المنفرد بجولاكسي، إلا أن الأخير فضل تمرير الكرة إلى فولكروج إلى جواره الذي سجل بسهولة في الشباك.

وبحثت ألمانيا عن إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 33، بارتقاء هافيرتز لعرضية من جروس مسددا رأسية اصطدمت بالعارضة.

وواصلت ألمانيا إهدار الفرص المحققة، بعدما تلقى هافيرتز بينية سحرية من موسيالا، ليسدد من داخل المنطقة كرة مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الألمان (1-0).

ومع بداية الشوط الثاني، نفذ جروس ركنية أرضية بصورة خادعة في الدقيقة 56، تابعها كيميتش بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة ذهبت بعيدا عن المرمى.

ونجحت ألمانيا في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 58، وذلك من هجمة مرتدة سريعة أرسل من خلالها فيرتز بينية لموسيالا، لينفرد الأخير من قبل وسط الملعب وتلاعب بالبديل بولا داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة سكنت الشباك.

وأطلق فيرتز رصاصة الرحمة على المجر بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 66، بتسديدة أرضية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وواصلت ألمانيا زحفها تجاه مرمى المجر، بتسديدة من كيميتش من داخل المنطقة في الدقيقة 72 تصدى لها جولاكسي، وتابعها هافيرتز بصاروخية من داخل المنطقة أيضا اصطدمت بالعارضة.

واستمر المهرجان التهديفي لألمانيا بإضافة الرابع في الدقيقة 77، بتمريرة سحرية من موسيالا لبافلوفيتش داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية لمست أصابع جولاكسي وسكنت الشباك.

وتحصلت ألمانيا على ركلة جزاء في الدقيقة 80، بعد تعرض هافيرتز للإعاقة من قبل أوربان، ونفذها هافيرتز بنجاح في الدقيقة 81 بتسديدة أرضية على يسار جولاكسي، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بخماسية نظيفة.