آخر تحديث :الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 09:58 ص

اخبار محافظات اليمن


توقيع اتفاقية لإقامة مخيم طبي مجاني في محافظتي عدن وحضرموت

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 08:25 م بتوقيت عدن

 توقيع اتفاقية لإقامة مخيم طبي مجاني في محافظتي عدن وحضرموت

عدن تايم- متابعات



برعاية وزير الشؤون الاجتماعيه والعمل د. محمد الزعوري و وزير الصحة العامة والسكان و بدعم مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية: توقيع اتفاقية لإقامة مخيم طبي مجاني في العاصمة عدن و محافظة حضرموت.
وقع بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، اتفاقية تنفيذ مخيم طبي مجاني لتقديم 1000 عملية جراحية في مجال المياه البيضاء، بتمويل من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية وتنفيذ مؤسسة عين الصحية، في محافظة عدن، ومدينتي المكلا وسيئون بمحافظة حضرموت.
و اشاد الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، خلال حضوره مراسيم التوقيع، بما تقدمه مؤسسة بازرعة من مشاريع خيرية تسهم في خدمة المواطنين وتخفف معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة خاصة الفئات الأكثر احتياجا في المجتمع.
وقال المهندس/أكرم السقاف - المدير التنفيذي لمؤسسة بازرعة التنموية الخيرية : ان تنظيمنا لمخيمات بازرعة الطبية المجانية يسهم بشكل كبير في تخفيف معاناة المرضى الفقراء، ويوفر لهم الرعاية الصحية التي قد لا يتمكنون من الحصول عليها بسبب التكاليف. هذه المبادرات تعدّ وسيلة فعّالة لتحسين الصحة العامة ودعم الفئات الأكثر احتياجًا.
وثمن السقاف تعاون وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل و وزارة الصحة لدعمهما المستمر، الذي سيسهم في إنجاح مثل هذه المبادرات الإنسانية التي تهدف إلى خدمة الفئات الأكثر احتياجًا وتحقيق التكافل الاجتماعي.
حضر مراسيم التوقيع وكلاء الوزارة والدكتور محمد عبدربه طريق المدير العام لإدارة المخيمات في وزارة الصحة والمهندس عمر الهدار مدير مكتب عدن لمؤسسة بازرعة التنموية الخيرية.