آخر تحديث :الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 10:24 م

اخبار رياضية

بدعم منظمة حماية الطفولة..
الاربعاء.. افتتاح بطولتي الاشبال والبراعم لأندية كرة السلة بعدن

الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 08:14 م بتوقيت عدن

الاربعاء.. افتتاح بطولتي الاشبال والبراعم لأندية كرة السلة بعدن

عدن / علاء عياش:


تفتتح عصر الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، منافسات بطولتي الاشبال والبراعم لأندية كرة السلة بالعاصمة عدن والتي ينظمها إتحاد فرع اللعبة بعدن بتمويل من الاتحاد الاوروبي للمساعدات الانسانية ودعم منظمة حماية الاطفال(Save the children).

ويستضيف الملعب السلوي التابع لنادي الميناء بمديرية التواهي افتتاح منافسات بطولتي الاشبال والبراعم التي تلعب مبارياتها بنظام الكل مع الكل ( الدوري)، بمشاركة خمسة أندية في الفئتين، ( الميناء وشمسان والشعلة وطليعة لحج والتلال .

وتنطلق منافسات اليوم الأول من خلال إقامة مباراتين، في فئتي الاشبال والبراعم وستجمع فرق شمسان والميناء، في حين تستكمل منافسات الجولة الأولى عصر يوم الاحد 28 سبتمبر بلقاءين في الاشبال والبراعم وستجمع بين التلال والطليعة من محافظة لحج.

*وفي تصريح قصير؛ دعا الكابتن وضاح حنبلة رئيس إتحاد كرة السلة فرع عدن، الأندية المشاركة للتفاعل مع البطولة وتسجيل مشاركة إيجابية، مشيرا إلى أن هذه الفئة تعتبر نواة ولبنة أولى التكوين الأندية ورافد أساسي لاستمرارية لعبة كرة السلة.

وشكر حنبلة؛ نيابة عن أعضاء الاتحاد والأندية المشاركة في البطولة للمنظمة لتبنيها ورعايتها الفعاليات الرياضية وهذا يدل على الوعي الكبير لذا القائمين عليها ومعرفتهم التامة بالدور العظيم الذي تلعبه الرياضة في المجتمع.