آخر تحديث :الأربعاء - 02 أكتوبر 2024 - 12:29 ص

اخبار رياضية


الوحدات يفرط بالفوز أمام الشارقة ويحتفظ بالصدارة الآسيوية

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2024 - 09:39 م بتوقيت عدن

الوحدات يفرط بالفوز أمام الشارقة ويحتفظ بالصدارة الآسيوية

عدن تايم / متابعات :




نجح الوحدات الأردني في الخروج متعادلا مع مستضيفه الشارقة الإماراتي (2-2)، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا الثاني، وسجل هدفي الشارقة الكاسير وداركو في الدقيقتين 9 و66، وهدفي الوحدات كوسينو جوي في الدقيقتين 28 و62.

وشهدت المجموعة نفسها، فوز سيباهان اصفهان الإيراني على ضيفه الاستقلال دوشنبه الطاجيكي (4-0)، على استاد نقش جهان.


ورفع الوحدات رصيده إلى 4 نقاط، واحتفظ بالمركز الأول للمجموعة بفارق الأهداف عن الشارقة في المركز الثاني، واحتل سيباهان المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبقي الاستقلال في المركز الرابع الأخير دون نقاط.

وكشف الشارقة عن خطورة مبكرة، عندما مررت كرة بين قلبي دفاع الوحدات، لينفرد الكاسير، ولكن خرج الحارس عبد الله الفاخوري، وأنقذ مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 5.

وكرر الشارقة نفس الهجمة من العمق ومن بين قلبي الدفاع، واستلم كايو لوكاس الكرة، وراوغ المدافع، ومررها إلى الكاسير، ليضعها في الشباك بالدقيقة 9، مسجلا هدفا للفريق الإماراتي.

وواصل الشارقة سيطرته الميدانية على مجريات الشوط الأول، وظهر التناغم واضحا في المقدمة الهجومية بين كايو ولوكاس، وترجما ذلك إلى اختراقات سهلة للخط الخلفي للفريق الأردني.

وبنفس السيناريو، تمكن الوحدات من التعادل في الدقيقة 28، عن طريق كوسينو جوي، بعد كرة مررت إليه خلف مدافعي الشارقة، ليواجه الحارس عادل الحوسني، ويضعها لحظة خروجه من مرماه.

وفي الوقت الذي كان يسعى فيه الشارقة إلى تسجيل هدف ثانٍ، فاجأه الضيف بتسجيل هدفا ثانيا في الدقيقة 62، عن طريق كوسينو جوي، بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء، ولعبها من فوق حارس الشارقة.

وأدرك الشارقة التعادل في الدقيقة 66، برأسية قوية من البديل داركو، بعد كرة عرضية من بيريرا، وارتقى لها اللاعب فوق الدفاع، وأعاد الفرحة إلى مدرجات استاد نادي الشارقة.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة تعديل على النتيجة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة، ويرفعا رصيديهما إلى 4 نقاط انتظارا للجولة الثالثة يوم 22 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، حيث يحتل الوحدات ضيفا على الاستقلال، ويستضيف الشارقة نظيره سيباهان.