آخر تحديث :الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 08:03 ص

اخبار رياضية


استون فيلا يُسقط بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 12:11 ص بتوقيت عدن

استون فيلا يُسقط بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

عدن تايم / كووورة

تكبد بايرن ميونخ أول هزيمة له في جميع المسابقات هذا الموسم، بسقوطه بهدف دون رد أمام مضيفه أستون فيلا، مساء الأربعاء، في اللقاء الذي احتضنه ملعب فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدف أستون فيلا الوحيد جون دوران في الدقيقة (79).

وبتلك النتيجة رفع أستون فيلا رصيده إلى 6 نقاط ليتواجد في المركز السادس، بينما تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 3 نقاط في المركز 14.

شكل البايرن الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الرابعة، بتسديدة من كيميتش من خارج المنطقة ذهبت ضعيفة في يد مارتينيز.

وظهر أستون فيلا هجوميًا في الدقيقة 15، بارتقاء واتيكنز لعرضية من الجانب الأيسر عبر دين، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وافتتح أستون فيلا التسجيل في الدقيقة 22 عبر توريس، إلا أن تقنية الفار تدخلت وألغت الهدف لوجود تسلل في لقطة البناء للهدف.

وحاول أستون فيلا استغلال زخمه الهجومي في تلك الدقائق بافتتاح التسجيل، بعدما تابع أونانا كرة مبعدة من دفاع البايرن داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة أمسك بها نوير في الدقيقة 25.

وعاد البايرن لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 29، بانطلاقة سريعة من جنابري في الجانب الأيمن من قرب وسط الملعب حتى وصل إلى منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية مرت إلى جوار القائم، مع تلقيه اللوم من كين لعدم تمريره الكرة له بتواجده خالي من الرقابة داخل منطقة الـ6 ياردة.


واختبر أوليسيه يقظة مارتينيز بتسديدة مقوسة مميزة من خارج المنطقة في الدقيقة 39، تألق الأرجنتيني في إبعادها إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، تحصل البايرن على ركنية في الدقيقة 54 حاول كيميتش من خلالها مخادعة مارتينيز بالتسديد مباشرة تجاه المرمى، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة 60 اعتمد جنابري على المهارة الفردية بتوغل في الجانب الأيسر للمنطقة، مسددًا بعدها كرة أرضية أمسك بها مارتينيز.

وبحث البديل ماتسين عن ترك بصمته فور نزوله، بتسديدة من الجانب الأيسر للمنطقة في الدقيقة 63 ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجح البديل الآخر دوران في افتتاح التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة 79، بعدما لاحظ تقدم نوير عن مرماه ليسدد كرة ساقطة من خارج المنطقة سكنت الشباك.

وأهدر جنابري فرصة محققة للتعديل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بانفراد تام له مارتينيز بعد تلقيه عرضية أرضية داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة تألق الحارس الأرجنتيني في التصدي لها.

وتألق مارتينيز من جديد بتصديه لرأسية مميزة لكين في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز أستون فيلا (1-0).