آخر تحديث :السبت - 05 أكتوبر 2024 - 04:46 م

اخبار رياضية


الثلاثاء.. الفجر و شقرة في إفتتاحية الدور الثاني من تصفيات

السبت - 05 أكتوبر 2024 - 03:22 م بتوقيت عدن

الثلاثاء.. الفجر و شقرة في إفتتاحية الدور الثاني من تصفيات

زنجبار / عارف علوان:


حدد فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة أبين يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024م موعدا لإنطلاق منافسات الدور الثاني (الحاسم) من تصفيات دوري اندية الدرجة الثالثة لأندية أبين بلقاء يجمع بين فريقي الفجر الجديد و شقره على أرضية ملعب نادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار والذي سيحتضن جميع مباريات الدور الثاني.
.
جاء ذلك خلال إجتماع سحب قرعة الدور الثاني والذي عقد صباح يوم الخميس الماضي في مكتب الشباب والرياضة بعاصمة المحافظة زنجبار ودعا إليه فرع اتحاد الكرة وبحضور مندوبي الست الفرق الصاعدة من الدور الاول والذي أقيم بنظام التجمعات الثلاثة وهي الفجر والجيل عن تجمع زنجبار ، و الهلال و شقره عن تجمع جعار ، والحضن و زارة عن تجمع لودر.

وقبل أجراء القرعة هنأ الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الفرق المتأهلة للدور الثاني.. داعيا تلك الاندية إلى الاستعداد الجيد وتقديم مستويات أفضل من خلال التنافس الشريف فيما بينها.. لأجل اختيار للفريقين اللذين سينالا شرف تمثيل المحافظة في نهائيات تجمعات أبطال المحافظات برسم الصعود للثانية.

فيما استعرض الكابتن عبدالله مكيش القائم نائب رئيس فرع اتحاد الكرة بأبين والقائم بمهام رئيس الفرع طريقة لعب الدور الثاني والذي سيتم فيه تقسيم الفرق الست المتأهلة إلى الدور الثاني إلى مجموعتين تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد في إطار كل مجموعة على أن يتأهل بطل كل مجموعة إلى دوري أبطال المحافظات كممثلين للمحافظة.. موضحا بأن جميع مباريات هذا الدور ستقام على ملعب البلدية التابع لنادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار.

وفي ختام الاجتماع الذي حضره عضو الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الكابتن أحمد مهدي سالم الأمين العام للفرع عارف الوادي و المسؤول المالي ريجي دباء ولجنتا الحكام والمسابقات بالفرع تم إجراء القرعة والتي أسفرت عن توزيع الفرق المتأهلة للدور النهائي إلى مجموعتين ضمت الأولى اندية( الفجر ، شقرة ، وزارة) فيما ضمت الثانية اندية( الجيل ، الهلال ، والحضن)..كما حددت القرعة جدول مواعيد إنطلاق الدور الثاني على النحو التالي :-

*8 أكتوبر 2024  الفجر × شقرة "حسان" - المجموعة الأولى*

*9 أكتوبر 2024م   الهلال × الحضن "حسان" المجموعة الثانية*
     
*12 أكتوبر 2024 م الفجر × زارة "حسان" المجموعة الأولى*

*13 أكتوبر 2024م  الهلال × الجيل "حسان" المجموعة الثانية*
 
*16 أكتوبر 2024م زارة × شقرة "حسان" المجموعة الأولى*

*17 أكتوبر 2024م الجيل × الحضن "حسان" المجموعة الثانية*