آخر تحديث :الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 09:25 م

اخبار رياضية


رئيس شعب حضرموت يبحث مع المدير التنفيذي للاتحاد السكندري سبل التعاون بين الناديين

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 07:14 م بتوقيت عدن

رئيس شعب حضرموت يبحث مع المدير التنفيذي للاتحاد السكندري سبل التعاون بين الناديين

بحث رئيس نادي شعب حضرموت المهندس صالح فائز العمري مع المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السكندري الأستاذ جاسر شمس، سبل التعاون ما بين نادي شعب حضرموت والاتحاد السكندري، وهدف اللقاء الذي عقد في مقر نادي الاتحاد إلى عمل بروتوكول يتضمن الاستفادة من خبرات النادي المصري في تطوير المراحل السنية في ألعاب كرة القدم وكرة السلة وكرة الطاولة، ونقل الخبرات الإدارية إلى نادي الشعب.


وقال المهندس صالح العمري: " نهدف من خلال لقائنا بكم إلى تطوير العمل على المستوى الرياضي والإداري في نادينا، وإلى نقل خبراتكم ومكتسبات تجاربكم لنا " ، وأضاف: " نحن لم نأتي البطولة العربية للسلة من أجل المشاركة فقط إنما نريد أن نبحث عن كل ما يرفع كفاءة ومؤسسية عمل النادي رياضيًا وإداريًا واقتصاديًا ".


وأشاد العمري برئيس نادي الاتحاد السكندري الأستاذ محمد مصليحي: " على العمل الكبير الذي يقوم به مع النادي السكندري، والإنجازات المتتالية التي حققها ناديه معه في كرة السلة وفي الألعاب الأخرى".


من جانبه رحب الأستاذ جاسر شمس بالتعاون مع إدارة نادي شعب حضرموت، مؤكدًا: " إنه لامس جدّية القائمين على النادي في السعي لتطويره أكثر".


حضر اللقاء خبير التطوير المؤسسي والاستثمار الرياضي الدكتوره عبير السيد حسان، ونائب رئيس مجلة " الإسكندرية كمان وكمان " المهندس ناصر بدوي، والمدير المالي لنادي شعب حضرموت أحمد العمقي، ونجم شعب حضرموت ومستشار رئيس النادي علي العمقي.